موعد مباراة شباب الأهلي ضد اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب الأهلي ضد اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي ضد اتحاد كلباء في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة .. يترقب الجميع؛ انطلاق مباريات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإماراتي. والتي سوف تَشهد عدة مواجهات نارية من العيار الثقيل. أبرزهم اللقاء الذي سيجمع بين كلاً من اتحاد كلباء وشباب الأهلي، وفي المقالة التالية، سوف نتعرف على الموعد الصحيح لانطلاقها، وكافة التفاصيل الخاصة بها.

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد كلباء

في مباراة نارية من العيار الثقيل؛ يحل نادي شباب الأهلي ضيفاً ثقيلاً على غريمه اتحاد كلباء على استاد ملعب اتحاد كلباء. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإماراتي.

ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ وخاصةً الأهلي. الذي يرغب في إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بعد ابتعاده عن المنافسة عن اللقب الموسم الماضي؛ وفوز الجزيرة به. ومن المُقرر ان تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 2 من شهر نوفمبر الجاري.

توقيت مباراة الأهلي ضد اتحاد كلباء

شَهدت محركات البحث جوجل بحثاً مكثفاً من قبل الكثير منا في الساعات الأخيرة الماضية؛ من أجل التعرف على التوقيت الصحيح لمباراة النمور وفرسان فزاع. وبناءاً على ذلك؛ حرصنا على توضيح هذا الأمر في النقاط التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

ترتيب الفريقين قبل بدء اللقاء

قبل انطلاق هذا اللقاء؛ نجح نادي شباب أهلي دبي الإماراتي في خوض عدد 8 مباريات؛ حتى الآن. حَقق من خلالهم الفوز في أربعة لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، ولم يتلقى الهزيمة؛ إلا في لقاء وحيد. تَمكن من اقتناص عدد 15، يَتواجد بهم على المرتبة الثالثة؛ بفارق نقطة واحدة فقط عن الجزيرة الوصيف حالياً. والمُتصدر العين؛ بفارق ثلاثة نقاط.

وبالتالي؛ فإن هزيمة العين سوف يصب في مصلحته كثيراً؛ وخاصةً؛ في حالة تمكن العالمي من تحقيق الفوز هذا الأسبوع. ووصوله إلى النقطة الـ 18، فضلاً عن، رغبته الشديدة في تَعرض الجزيرة للهزيمة أو التعادل؛ ليضمن الصدارة.

وعلى الجانب الآخر، نجح اتحاد كلباء في التواجد على المرتبة العاشرة؛ بعد مرور ثماني أسبوع من بطولة دوري الخليج العربي. اقتنص خلالهم عشرة نقاط كاملة؛ من خلال فوزين وأربعة تعادلات، وهزيمتين.

وفي حالة نجاحه في تحقيق الانتصار هذا الأسبوع؛ سوف يتساوى في عدد النقاط مع النصر والشارقة؛ المتواجدين على المرتبة الخامسة والسادسة. وعلى أية حال؛ فإن هزيمة الثنائي السابق هذا الأسبوع، بالإضافة إلى خورفكان والوصل سوف يصب في مصلحته كثيراً.

نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين

نجح شباب الأهلي في تحقيق الانتصار في آخر مواجهة جَمعت بينه وبين اتحاد كلباء في دوري الخليج العربي. والتي أُقيمت بتاريخ 21 من شهر يناير الماضي، وانتهت؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد لصالحه؛ بقدم كلاً من محمد جمعة عيد في الدقيقة الـ 28، وماجد حسن في الدقيقة الـ 30.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد كلباء

نجحت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في الحصول على حق بث جميع مباريات دوري الخليج العربي هذا الموسم. من بينهم مواجهات الأسبوع التاسع، والذي سوف تتضمن لقاء قوي؛ يجمع بين اتحاد كلباء والأهلي. كما نود إعلامكم بأننا سوف نقوم ببث هذه المباراة بالكامل؛ مع نقل تغطية حصرية لها لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد اتحاد كلباء

إغلاق