موعد مباراة الجزيرة ضد عجمان في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة ضد عجمان في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

مباراة الجزيرة ضد عجمان في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية التي سوف تجمع بين كلاً من عجمان والجزيرة. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي. وفي المقالة التالية، سوف نتعرف على كافة التفاصيل والمعلومات التي تتعلق بهذا اللقاء.

موعد مباراة الجزيرة ضد عجمان 

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً من قبل العديد منا؛ رغبة في التعرف على الموعد الصحيح؛ لبدء المباراة المُرتقبة. التي سوف تجمع بين كلاً من عجمان والجزيرة؛ ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 2 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الجزيرة ضد عجمان 

توقيت مباراة الجزيرة ضد عجمان

سوف يكون عشاق ومتابعي الدوري الإماراتي في كل مكان على موعد جديد؛ لبدء مواجهات الجولة التاسعة. والتي ستشهد عدة لقاءات نارية، من بينهم المباراة التي سوف يحل فيها الجزيرة ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي عجمان؛ على استاد راشد بن سعيد. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • موعد المباراة في مصر: في تمام الساعة السادسة والربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل بدء اللقاء

يستضيف استاد راشد بن سعيد المباراة النارية، التي سوف تجمع بين عجمان والجزيرة. حيث يَتواجد حالياً على المرتبة التاسعة؛ برصيد 11 نقطة؛ من خلال ثماني مباريات. ويخوض لقائه هذا الأسبوع؛ تحت شعار الفوز لا بديل له؛ في ظل رغبته الشديدة في في استعادة مستواه مرة أخرى.

والعمل على اقتناص أكبر قدر من النقاط في المواجهات القادمة؛ وخاصةً. في ظل تعادله في اللقاء السابق أمام العروبة؛ بنتيجة هدف لكلاً منهما. ويرغب في العودة مرة أخرى؛ لـ سلسة انتصاراته التي بدأها؛ في مُحاولة منه للوصول إل النقطة الـ 14.

بالإضافة إلى هزيمة بعض الفرق؛ ليتمكن من التساوى مع الوحدة في عدد النقاط؛ في حالة تَعرض الأخير للهزيمة في الجولة القادمة.

وعلى الصعيد الآخر؛ يخوض الجزيرة هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. رغبة منه في الوصول إلى صدارة البطولة؛ في ظل تواجده في المرتبة الثانية؛ بفارق نقطتين عن العين؛ المُتصدر حالياً. ويرغب في الحصول على ثلاثة نقاط كاملة من هذه المباراة؛ ليصل إلى النقطة الـ 19. فضلاً عن هزيمة غريمه القوى هذا الأسبوع؛ ليتربع على الصدارة.

نتيجة اللقاء السابق بين الفريقين

انتهى اللقاء السابق، الذي جَمع بين عجمان والجزيرة في الدوري الإماراتي؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ ثلاثة أهداف لكلاُ منهما. وكان من أقوى اللقاءات التي أُقيمت؛ بتاريخ 3 من شهر مايو الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد عجمان

تَمكنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية في الحصول على حق بث وإذاعة لقاء الجزيرة ضد عجمان في الأسبوع التاسع من دوري الخليج العربي الإماراتي. كما يمكنكم مشاهدتها بالكامل؛ بجودة عالية؛ عبر موقعنا كورة أون، ونقلها لحظة بلحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد عجمان

إغلاق