موعد مباراة الجزيرة وخورفكان في دوري أدنوك للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة وخورفكان في دوري أدنوك للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة وخورفكان في بطولة دوري أدنوك للمحترفين التي سوف تنطلق مرة أخرى. بعد فترة التوقف السابقة. بسبب بطولة كأس العرب 2021 التي كانت قد أقيمت في الفترة السابقة في دولة قطر. في الفترة ما بين 30 من شهر نوفمبر الماضي حتى 18 من شهر ديسمبر الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة مساء اليوم السبت الموافق 25 من شهر ديسمبر الحالي.

موعد مباراة الجزيرة وخورفكان في دوري أدنوك للمحترفين 2021/2022

يعود فريق الجزيرة للمنافسة مرة أخرى على لقب بطولة دوري أدنوك للمحترفين من خلال المباراة التي سوف يستضيف فيها فريق خورفكان على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مساء اليوم السبت الموافق 25 من الشهر الجاري، حيث يتنافس الفريقان في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي 2021/2022.

توقيت مباراة الجزيرة وخورفكان في دوري أدنوك للمحترفين 2021/2022

سوف يشهد توقيت مباراة الجزيرة مع خورفكان في الأسبوع العاشر من بطولة دوري أدنوك للمحترفين، إقامة مباراة أخرى في منافسات هذا الأسبوع أيضاً، وهي مباراة الوصل ووعجمان، حيث من المقرر أن تنطلق كلا المباراتين مساء اليوم السبت 25/12/2021 في تمام الساعة:

  • الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.
  • الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الخامسة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وخورفكان في دوري أدنوك للمحترفين

بد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريق العنكبوت الإماراتي في الجولة السابقة من فريق العين بخمسة أهداف مقابل هدف. ينتظر عشاق الفريق العودة مرة أخرى إلى طريق الانتصارات من خلال مباراته ضد فريق خورفكان في منافسات الجولة العاشرة من بطولة أدنوك للمحترفين، والتي من المقرر أن تبث على مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات الشارقة الرياضية الحاصلين على حقوق بث جميع مباريات الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي مباشرةً وحصرياً.

ترتيب فريق العنكبوت في جدول أدنوك للمحترفين 2021/2022

تسببت الهزيمة الأخيرة من فريق العين بخمسة أهداف مقابل هدف. في تراجع فريق الجزيرة كثيراً في جدول ترتيب أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي 2021/2022. بعد أن ظل رصيد العنكبوت الإماراتي متجمداً عند النقطة 16، وبسبب التقارب الكبير في عدد النقاط التي تملكها الفرق المشاركة في البطولة في الموسم الحالي. تراجع فريق الجزيرة إلى المركز السادس.

لذلك يدخل فريق الجزيرة مباراته ضد خورفكان ولا يملك أي فرصة أخرى سوى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة، من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على اللقب في الموسم الحالي. خاصة أن الجزيرة يتساوى في عدد النقاط مع فريق الشارقة. صاحب المركز الخامس، والذي يتفوق في الأهداف على الجزيرة، فيما توجد نقطة واحدة فقط. تبعد العنكبوت الإماراتي عن المركزين الرابع والثالث، اللذين يتواجد فيهما كلاً من النصر وشباب الأهلي.

مباراة الجزيرة وخورفكان
مباراة الجزيرة وخورفكان

ترتيب فريق خورفكان في جدول أدنوك للمحترفين 2021/2022

لن يكون فريق خورفكان نداً سهلاً لِفريق الجزيرة صاحب الأرض والجمهور في مباراة الجولة العاشرة من بطولة دوري أدنوك للمحترفين 2021/2022. خاصة أن فريق خورفكان يتواجد خلف فريق الجزيرة مباشرةً في جدول ترتيب المسابقة الإماراتية المحلية. أي أن فريق خورفكان يحتل المركز السابع، برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن الفريق المنافس له في مباراة اليوم السبت 25/12/2021.

وبسبب وجود فرق نقطة واحدة بين خورفكان والجزيرة، سوف يلعب الفريق الضيف على الثلاث نقاط كاملة. من أجل التقدم في جدول ترتيب أدنوك للمحترفين، بالإضافة إلى أنه يرغب في تجنب التراجع في الترتيب عن ذلك. خاصة أن فريق عجمان صاحب المركز الثامن، لديه من النقاط 14 نقطة, كما يملك فريق الوصل صاخب المركز التاسع 13 نقطة.

وفي حالة هزيمة خورفكان وعدم تمكنه من حصد أي نقاط من لقاءه ضد فريق الجزيرة. لن يكون الفريق مهدداً بالتراجع مركزين فقط. بل أنه يمكن أن يتراجع في الترتيب عن ذلك. خاصة أن فريقي اتحاد كلباء وبني ياس، صاحبي المركزين العاشر والحادي عشر، يملكان من النقاط 12 نقطة.

جدول ترتيب أدنوك للمحترفين 2021/2022 كاملاً قبل مباراة الفريقين 

على الرغم من أن الدور الأول من منافسات بطولة أدنوك للمحترفين 2021/2021 قد أوشك على الإنتهاء. بعد الوصول إلى الأسبوع العاشر من منافسات البطولة. إلا أن جدول الترتيب لا يزال على صفيح ساخن، ولا يمكن التنبؤ ببطل النسخة الحالية من المسابقة الإماراتية المحلية أو الفرق التي سوف تودع البطولة في الموسم القادم. خاصة أن عدد النقاط متقارب للغاية بين الفرق ال14 المتواجدة في جدول الترتيب كاملاً في الموسم الحالي.

وعلى الرغم من أن فريق العين يحتل صدارة الجدول برصيد 24 نقطة. إلا أن العين لديه مباراة قوية في هذا الأسبوع ضد فريق النصر، وفي حالة التعادل أو الخسارة. فإن فريق الوحدة صاحب المركز الثاني قد يقترب من الصدارة. فيما يوجد فارق ثلاث نقاط فقط بين صاحب المركز الثالث وصاحب المركز الثامن. مما يجعلنا ننتظر منافسة شرسة على لقب البطولة في الموسم الحالي، وكذلك فرق القاع, كما يتضح من جدول ترتيب أدنوك للمحترفين 2021/2022 كاملاً:

مباراة الجزيرة وخورفكان
مباراة الجزيرة وخورفكان

شاهد أيضاً: مواعيد مباريات دوري نجوم قطر اليوم الجمعة 24 ديسمبر.

إغلاق