موعد مباراة الوصل والنصر في الدوري الإماراتي الممتاز والقنوات الناقلة

على استاد زعبيل بنادي الوصل. تقام مباراة الوصل والنصر في منافسات الأسبوع التاسع من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز موسم 2022-2021، والتي سوف تكون في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، ويسعى فيها كلا الفريقان إلى الفوز، من أجل تحسين موقفهما من جدول ترتيب المسابقة المحلية الإماراتية.

موعد مباراة الوصل والنصر في الدوري الإماراتي الممتاز

في لقاء المتعة والإثارة كما هو معتاد، يلتقي فريق الوصل مع النصر على ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل في مساء اليوم الثلاثاء 2 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان مباراة ممتعة, كما هي العادة في اللقاءات الجامعة بينهما. خاصة في ظل رغبتهما في الحصول على النقاط الثلاث كاملة من هذا اللقاء، لمحاولة اللحاق بباقي الفرق المتنافسة على صدارة جدول المسابقة في الموسم الحالي.

توقيت مباراة الوصل والنصر في الدوري الإماراتي الممتاز

سوف تكون مباراة الوصل والنصر في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي الممتاز، هي ثالث اللقاءات التي سوف تلعب في هذه الجولة مساء يوم الثلاثاء 2021-11-2. بعد مباراتي العين والظفرة وشباب الأهلي واتحاد كلباء، على أن ينطلق لقاء الوصل مع النصر في الساعة:

  • السادسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الثامنة والربع مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل والنصر في دوري أدنوك للمحترفين

كانت قنوات أبو ظبي الرياضية قد حصلت على حقوق بث جميع مباريات دوري أدنوك للمحترفين. بدايةً من الموسم الحالي 2022-2021. لذلك يمكن متابعة مباراة الوصل والنصر على قناة أبوظبي الرياضية التي تذيع جميع اللقاءات بتقنية HD.

مباراة الوصل والنصر

ترتيب فريق الوصل في جدول أدنوك للمحترفين قبل لقاء النصر

لم يقدم فريق الوصل حتى الآن ما ترجوه منه جماهيره داخل الإمارات. بعد أن جمع 12 نقطة فقط من الثماني مباريات التي لعبها في منافسات بطولة الدوري الإماراتي الممتاز، وهو ما جعل فريق الوصل يحتل المركز الثامن من جدول ترتيب المسابقة، ويحتاج الوصل إلى الفوز في ظل تقارب النقاط بينه وبين الفرق التي تسبقه في الترتيب والتي تليه بفارق نقطة واحدة فقط. أي أن الفوز يجعل الوصل يتقدم أكثر من مركز، وكذلك الهزيمة أو التعادل. قد تكون سبباً في رجوع الفريق في جدول الترتيب.

ترتيب فريق النصر في جدول أدنوك للمحترفين قبل لقاء الوصل

ومثلما يرغب فريق الوصل في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء. فإن فريق النصر يرغب في تحقيق الثلاث نقاط كاملة من هذه المباراة. من أجل رد الهزيمة الأخيرة السابقة التي تعرض لها من فريق الوصل. في آخر مواجهات الفريقين في فبراير السابق، بالإضافة إلى أن النصر لديه من النقاط 13 نقطة. محتلاً بها المركز الخامس، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الرابع ونقطتين عن صاحب المركز الثالث وثلاث نقاط عن الوصافة. أي أن الفوز في لقاء الوصل، قد يجعل النصر يدخل إلى المربع الذهبي من جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين.

تعرف أيضاً على: موعد مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة.

إغلاق