مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20/12/2019 دوري الخليج العربي الإماراتي

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 20/12/2019 دوري الخليج العربي الإماراتي

تقام اليوم الجمعة 20/12/2019 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 نستعرض أبرزها في دوري الخليج العربي “الدوري الإماراتي”

 

حيث تقام اليوم ثلاثة مباريات من العيار الثقيل بين كلاً من :-

ينافس فريقي ” خورفكان – الأهلي” في تمام الساعة 4:00 مساء بتوقيت القاهرة ، و 6:00 بتوقيت أبوظبي بإستاد خالد بن محمد بنادي الشعب.

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 20 نقطة ، بعد الفوز في 6 مباريات و التعادل في مباراتين و خسر مباراة واحدة.

بينما يحتل نظيره فريق خورفكان المركز الأخير برصيد 4 نقاط ، لم يفوز الفريق خلال مبارياته ال 9 ، حيث تعادل 4 مباريات و خسر 5 مباريات.

تعد فرصة الأهلي هي الأقرب للفوز، حيث يطمح الأهلي في حصد الثلاث نقاط و الصعود الي قمة الدوري ، بينما تأتي محاولات فريق خورفكان في الفوز علي الأهلي لتحسين مسيرته في مسابقة الدوري.

يواجه فريقي “كلباء – الوحدة” في نفس التوقيت علي إستاد إتحاد كلباء.

يحتل فريق كلباء المركز العاشر برصيد 10 نقاط ، بعد الفوز في 2 مباريات و تعادل في مباراة واحدة و خسر 5 مباريات.

و في الجانب الآخر يحتل فريق الوحدة المركز التاسع برصيد 11 نقطة ، بعد الفوز في 3 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في 4 مباريات.

يسعي كلا الفريقين لتحقيق الفوز و التألق في المباراة لارتفاع رصيده بجدول المسابقة.

و تقام مباراة “الوصل – الجزيرة” في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة و الساعة 8:00 بتوقيت أبوظبي ، و التي يستضيفها إستاد زعيبل.

يأتي فريق الوصل في المركز السابع برصيد 12 نقطة ، بعد الفوز في 3 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 3 مثلهم .

بينما يأتي نظيره فريق الجزيرة في المركز الرابع برصيد 17 نقطة ، فاز فى 5 مباريات و تعادل في مباراتين و خسر في مباراتين آخرين.

يسعي فريق الجزيرة الي التهديف و حصد نقاط المباراة ، لإرتفاع رصيده بجدول مسابقة الدوري لكي ينافس على الصدارة، بينما ينوي نظيره الوصل الي إحباط محاولاته في التهديف و الفوز في المباراة.

تذاع المبارايات اليوم علي قنوات ” أبو ظبي الرياضية – دبي الرياضية – الشارقة الرياضية”، مع وجود استوديو تحليلي.

إغلاق