موعد مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي والقنوات الناقلة .. يستضيف نادي العين الإماراتي غريمه الظفرة على استاد هزاع بن زايد. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي. ويسعى الفريقين؛ لتحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً؛ في ظل رغبتهم الشديدة في تعويض النقاط التي فقدها الثنائي خلال المواجهات السابقة.

موعد مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي

يترقب عشاق ومتابعي الدوري الإماراتي في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الأسبوع التاسع من البطولة. في ظل اشتعال المنافسة بين عدد من الأندية، التي تتصارع فيما بينهم على الصدارة.

وسوف يشهد هذا الأسبوع عدة لقاءات نارية من العيار الثقيل، من بينهم مباراة العين والظفرة. ويحاول الثنائي تجنب الهزيمة أو التعادل في هذه المواجهة؛ وخاصةً؛ الفريق الثاني. في ظل تأزم موقفه داخل البطولة، وتواجده في منطقة الخطر. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 2 من شهر نوفمبر الجاري.

موعد مباراة العين والظفرة

توقيت مباراة العين والظفرة في الدوري الإماراتي

في مباراة نارية لا تقبل القسمة على إثنين، يحل نادي الظفرة ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى العين. والتي سوف تحدد بنسبة كبيرة بقاء العين على الصدارة أو لا. وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حَدد التوقيت الصحيح لبدء هذا اللقاء؛ ليُقام في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

ترتيب الفريقين قبل بدء اللقاء

بعد مرور ثماني أسابيع كاملة على بدء مباريات الدوري الإماراتي؛ موسم 2021/2022. نجح نادي العين في التواجد على صدارة البطولة؛ بعد أن حَقق الفوز في في خمسة لقاءات. وتَعادل في ثلاثة مباريات.

ولكنه، لم يتلقى أي هزيمة؛ حتى هذه اللحظة. يمتلك حالياً عدد 18 نقطة. ويأمل في الوصول إلى النقطة رقم 21؛ ليرفع الفارق بينه وبين الجزيرة الوصيف إلى خمسة نقاط؛ في حالة تَعرض الأخير للهزيمة هذا الأسبوع.

وعلى الصعيد الآخر، يعاني الظفرة في الوقت الراهن من تقديم مستوى سيء. حيث تَعثر في معظم اللقاءات السابقة، ولم يتمكن من تحقيق الفوز؛ سوى في مواجهتين فقط. وتَلقى الهزيمة في خمسة مباريات، وتَعادل في لقاء وحيد.

يمتلك حالياً رصيد سبعة نقاط، ويرغب في تأمين نفسه بثلاثة نقاط جديدة؛ ليصل إلى النقطة العاشرة. بالإضافة إلى رغبته الشديدة في تَعرض اتحاد كلباء للهزيمة في مباراة الجولة التاسعة؛ ليتساوى معه في عدد النقاط، ويتمكن من الصعود إلى المرتبة العاشرة؛ بدلاً من الحادية عشر المُتواجد عليها قبل بدء هذا الأسبوع.

نتيجة المباراة السابقة بين الفريقين

في مفاجأة كبيرة للجميع، تمكن نادي الظفرة من تحقيق الانتصار في آخر مواجهة جَمعت بينه وبين العين؛ بتاريخ 21 من شهر فبراير الماضي. حيث انتهى هذا اللقاء؛ بنتيجة هدفين لصالح الفريق الأول؛ مُقابل هدف وحيد لصالح الفريق الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة العين والظفرة

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث لقاء العين والظفرة في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإماراتي؛ عبر مجموعة أبو ظبي الرياضية. كما، نود إعلامكم، بأن موقعنا كورة أون سوف يقوم برصد كافة تفاصيل المباراة، بالإضافة إلى بثها بجودة عالية.

القنوات الناقلة لمباراة العين والظفرة

إغلاق