موعد مباراة العين والنصر في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين والنصر في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة العين والنصر في دوري الخليج العربي الإماراتي والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الجولة الحادية عشر؛ من عمر مسابقة دوري الخليج العربي. والتي سوف تشهد ديربي جديد، يجمع بين كلاً من العين والنصر. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار؛ من أجل حصد الثلاثة نقاط كاملةً.

موعد مباراة العين والنصر في دوري الخليج العربي الإماراتي

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المباراة المرتقبة والمصيرية. والتي سوف تجمع بين كلاً من العين والنصر؛ وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الثامنة؛ من عمر مسابقة الدوري الإماراتي النسخة الحالية.

ويطمح الثنائي في تحقيق الانتصار، والحصول على الثلاثة نقاط كاملةً؛ لتحقيق هدف معين. وخاصةً؛ صاحب الأرض، الذي يرغب في التواجد على الصدارة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء يوم غداً السبت؛ المُوافق 25 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة العين والنصر

توقيت مباراة العين والنصر في دوري الخليج العربي الإماراتي

يستعد استاد هزاع بن زايد بنادي العين؛ لاستضافة المباراة النارية. التي سوف تجمع بين كلاً من العين والنصر؛ ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر؛ من عمر المسابقة. ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في التعرف على التوقيت الصحيح؛ لانطلاق هذه المواجهة. وخاصةً؛ بعد أن اَنتشرت عدة توقيتات. ولكن، أَعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم هذه المواعيد؛ لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ترتيب العين في الدوري قبل انطلاق المباراة

بعد أن لَعب نادي العين الإماراتي عشرة لقاءات كاملة في الدوري؛ حتى هذه اللحظة. نَجح في التواجد على الصدارة؛ بعد أن حَصد 24 نقطة؛ من خلال الفوز في سبع لقاءات. والتعادل في ثلاثة.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 27 في هذا اللقاء. ليتمكن من رفع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه في الوقت الراهن؛ الوحدة إلى سبعة نقاط؛ في حالة تعرضها للهزيمة هذا الأسبوع. ولم يذق الزعيم طعم الهزيمة؛ حتى هذه اللحظة. بالإضافة إلى تمكنه من تسجيل 23؛ ليكون أقوى خط هجوم في البطولة؛ حتى الآن، وسَكن مرماه ثماني أهداف أخرى.

موقف النصر في الدوري قبل بدء اللقاء

تَمكن فريق النصر الإماراتي من التواجد على المركز الرابع؛ بعد مرور عشرة لقاءات كاملة. اَقتنص خلالهم 17 نقطة؛ من خلال تحقيق الفوز في خمسة، وتَعادل في إثنين، وتَلقى الهزيمة في ثلاث لقاءات أخرى. ويخوض هذه المواجهة؛ تحت شعار الفوز لا بديل عنه.

وخاصةً؛ في ظل خسارته نقطتين في اللقاء الماضي أمام شباب الأهلي. بعد أن انتهت المباراة؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين؛ هدفاً لكلاً منهما. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 20. ليتمكن في هذه الحالة من التساوى مع الوحدة؛ صاحب الوصافة. ويتغلب على شباب الأهلي، الذي يتفوق عليه حالياً؛ بفارق عدد الأهداف، ولكنه، يتساوى معه في عدد النقاط.

جدول ترتيب الدوري الإماراتي قبل مواجهات الجولة العاشرة

بعد مرور عشرة جوالات كاملة؛ من عمر مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي؛ حتى الآن. نَجح نادي العين من التربع؛ منفرداً على الصدارة. بعد أن حَصد 24 نقطة طوال المباريات الماضية؛ بفارق أربعة نقاط عن الوحدة؛ المُتواجدة في الوصافة في الوقت الحالي.

فيما تَساوى شباب الأهلي والنصر في عدد النقاط؛ حيث يمتلك الثنائي 17 نقطة؛ وتَواجد الأول على المرتبة الثالثة؛ فيما تَربع الأخير على المركز الرابع. وتتصارع هذه الفرق مع بعضها البعض في الوقت الحالي؛ للوصول إلى الصدارة؛ قبل انتهاء مباريات الدور الأول.

بينما تَساوت الجزيرة والشارقة في عدد النقاط؛ برصيد 16 نقطة لكلاً منهما. وعلى الصعيد الآخر، تَواجدت الظفرة والشارقة والإمارات في آخر ثلاثة مراكز، وتَأزم موقفهم في البطولة. وبخصوص ترتيب الدوري الإماراتي؛ يمكنكم التعرف عليه بالتفصيل؛ من خلال الصورة التالية.

ترتيب الدوري الإماراتي

نتيجة آخر لقاء جَمع بين الفريقين

نَجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري النسخة السابعة، واَقتنص فيها الثلاثة نقاط كاملة. وانتهى؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدف وحيد.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر في دوري الخليج العربي

أَعلنت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية عن حصولها رسمياً على حق بث جميع لقاءات بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي النسخة الحالية. من بينهم مباريات الجولة الـ 11، والتي سوف تشهد ديربي جديد، يجمع بين العين والنصر. كما يمكنكم متابعة كافة أحداث اللقاء بالكامل لحظة بلحظة؛ عبر موقعنا كورة أون.

القنوات الناقلة لمباراة العين والنصر

إغلاق