موعد مباراة شباب الأهلي والظفرة في كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب الأهلي والظفرة في كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة

موعد مباراة شباب الأهلي والظفرة في كأس رئيس الدولة الإماراتي والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات دور الـ 16. ضمن منافسات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، والتي سوف تشهد عدة لقاءات نارية من العيار الثقيل. أبرزها، المباراة التي سوف تجمع بين كلاً من شباب الأهلي والظفرة.

موعد مباراة شباب الأهلي والظفرة في كأس رئيس الدولة الإماراتي

ساعات قليلة تفصلنا عن ثاني أيام انطلاق مباريات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي في نسختها الجديدة. والذي سوف يشهد ثلاث لقاءات كاملة، من بينهم اللقاء القوى الذي سوف يجمع بين كلاً من شباب الأهلي والظفرة.

وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16 في البطولة. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ من أجل حسم بطاقة التأهل إلى الدور الربع نهائي مباشرةً. وخاصةً؛ الظفرة صاحب الأرض والملعب في هذه المباراة. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم غداً الأربعاء؛ المُوافق 22 من شهر ديسمبر الجاري.

موعد مباراة شباب الأهلي والظفرة

توقيت مباراة شباب الأهلي والظفرة في كأس رئيس الدولة الإماراتي

يستضيف استاد حمدان بن زايد بنادي الظفرة المواجهة المصيرية، التي سوف تجمع بين الأهلي والظفرة. وذلك؛ في إطار مواجهات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس رئيس الدولة الإماراتي.

ويرغب الكثير منا في الوقت الراهن في معرفة التوقيت الصحيح الخاص ببدء هذه المواجهة، والذي تم تحديده مُسبقاً؛ من قبل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم؛ لتبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة إلا ربع عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساءاً.

موقف الفريقين في البطولة إذا انتهت المباراة بالتعادل

شَهدت محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بحثاً مكثفاً؛ من أجل معرفة موقف الفريقين من الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي؛ في حالة استمرار النتيجة بالتعادل؛ لصالح الثنائي. وكان الاتحاد الإماراتي لكرة القدم قد حَدد من قبل نظام البطولة.

وأَكد على اللجوء إلى الأشواط الإضافية؛ لتصل إلى نصف ساعة كاملة. وفي حالة استمرار النتيجة كما هي في الأربعة أشواط الخاصة باللقاء؛ سوف يتم اللجوء في هذه الحالة إلى ركلات الترجيح. لتكون الفاصلة؛ لتحديد الفريق الصاعد إلى المباراة القادمة.

تاريخ مشاركات الفريقين في البطولة من قبل

يوضح لكم موقع كورة أون في هذه الفقرة تاريخ مشاركات الفريقين في بطولة الكأس من قبل، وكم مرة فَاز بها كلاً منهما؛ حتى هذه اللحظة:

  • شباب الأهلي: يعتبر بمثابة الفريق الأكثر تتويج بالبطولة؛ حتى الآن. حيث نَجح في الحصول عليها من قبل عشرة مرات كاملة، كانت المرة الأولى له عام 1975؛ ثم فَاز بها في النسخة الماضية؛ بعد أن غَابت عنه في عام 2019، وجَاء كـ وصيف مرتين.
  • الظفرة: لم يتمكن من التتويج بها؛ حتى الآن. بالإضافة إلى فشله أيضاً في حصد المركز الثاني في أي نسخة من النسخ الماضية، ويبحث عن التتويج باللقب الأول له هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والظفرة في الكأس

على الرغم من أن مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية تعتبر الناقل الحصري لمعظم البطولات المتواجدة في الإمارات. إلا أنها لم تكن الوحيدة التي تَمكنت من الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي النسخة الحالية.

وخاصةً؛ بعد أن أَكدت قنوات دبي الرياضية والشارقة الرياضية على الحصول رسمياً على حق بث البطولة بأكملها. من بينهم، لقاءات دور الـ 16، والتي سوف تشهد مباراة قوية، تجمع بين شباب الأهلي والظفرة.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي والظفرة

إغلاق