موعد مباريات ذهاب كأس رابطة المحترفين الإماراتي

موعد مباريات ذهاب كأس رابطة المحترفين الإماراتي

تنطلق صافرة مواجهات ذهاب بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتيكأس الخليج العربي الإماراتي سابقا”، بدءاً من مساء غدا الجمعه، حيث تستكمل المواجهات حتى مساء بعد غد الأحد.

 

ومن المنتظر مواجهه كلا من، العين مع الإمارات، واتحاد كلباء ضد العروبة، وعجمان مع ضيفة الشارقة، والظفرة امام النصر، وبني ياس مع نظيرة الوصل.

وننشر من خلال” كورة أون”، موعد مباريات ذهاب كأس رابطة المحترفين الإماراتي كالتالى:

مواجهات يوم الجمعه:

فى تمام الساعه الرابعه والربع مساء، تنطلق المباراة الاولى بين كلا من الفريق الاول لكره القدم بنادى العين مع ضيفة الإمارات، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد هزاع بن زايد.

وفى نفس موعد المباراة الاولى ينطلق اللقاء الثانى، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد كلباء نظيرة العروبة، على ملعب استاد نادى اتحاد كلباء.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة ضيفا على نظيرة عجمان فى تمام الساعه السادسة والنصف مساء، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد نادي عجمان.

مباريات يوم السبت:

المباراة الاولى، تجمع بين كل من الفريق الاول لكره القدم بنادى الظفرة مع ضيفة النصر في تمام الساعه الثالثة عصرا، حيث يحتضن اللقاء ملعب استاد نادي الظفرة.

وفى نفس موعد المباراة الاولى من هذا اليوم تنطلق المواجهه الثانية أيضا، حيث يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس نظيرة الوصل، ويحتضن اللقاء ملعب استاد نادى بني ياس.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة شباب الأهلي والوصل فى كأس الخليج العربي الإماراتي

إغلاق