نتائج مباريات الجولة الـ 18 دوري الخليج العربي

نتائج مباريات الجولة الـ 18 دوري الخليج العربي

انتهى اول امس الجمعه مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، واقيمت على يومين نستعرض اليكم نتائج هذة المباريات.

 

اليوم الاول الخميس اول مباراة جمعت بين فريقي العين والفجيرة وانتهت بفوز الزعيم بهدفين مقابل هدف نتيجة ٢/١، بينما فى المباراة الثانية التى اقيمت فى نفس موعد الاولى جمعت بين فريقي خورفكان وبني ياس وانتهت أيضاً بنفس النتيجة بفوز خورفكان بهدفين مقابل هدف نتيجة ٢/١.

والمباراة الثالثة جمعت بين فريقي الوصل والظفرة وانتهت بنفس نتيجة المباراتين الاولى الثانية بفوز الوصل بهدفين مقابل هدف نتيجة ٢/١، بينما المباراة الرابعه والاخيرة فى هذا اليوم التى اقيمت فى نفس موعد اللقاء الثالث الذي جمعت بين فريقي الشارقة وحتا بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق نتيجة ١/١.

نأتي فى اليوم الثاني والاخير الجمعه الذي اقيم فيه ثلاث لقاءات المباراة الاولى جمعت بين فريقي اتحاد كلباء والجزيرة وانتهى بفوز الثاني بهدفين مقابل هدف نتيجة ٢/١ وفي نفس الموعد اقيمت المباراة الثانية الذي جمعت بين فريقي الوحدة وعجمان التى انتهت بفوز العنابي بهدف نظيف دون رد نتيجة ١/٠.

وفى المباراة الاخيرة من هذة الجولة والثالثة من نفس اليوم جمعت بين فريقي شباب الأهلي والنصر وانتهت بالتعادل الايجابي هدفين لكل فريق نتيجة ٢/٢.

النصر الإماراتى
النصر الإماراتى

إقرأ أيضاً

نتائج مباريات الجولة الـ 17 دوري نجوم قطر

إغلاق