أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 29-8-2020 مباراة ودية

أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 29-8-2020 مباراة ودية

شاهد أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم ضمن مباراة ودية للإستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي الموسم القادم، مباراة تشيلسي اليوم ضد برايتون.

فريق تشيلسي تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد قد أبرم العديد من الصفقات خلال موسم الإنتقالات الحالي أبرزها التعاقد مع تيمو فيرنر وحكيم زياش وتياجو سيلفا وبن شيلول.

أهداف مباراة تشيلسي وبرايتون

 

سجل الوافد الجديد تيمو فيرنر الهدف الأول له مع نادي تشيلسي في أول ظهور له في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق تمريرة من اللاعب هودسون أودي.

يشارك اللاعب المغربي حكيم زياش في مباراة اليوم بصفة أساسية لتحضيره للمشاركة بصفة أساسية خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل نادي برايتون هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عن طريق اللاعب بأسكال جروس من خلال ركلة جزاء سددها في شباك الحارس كيبا.

حاول المدير الفني فرانك لامبارد تجربة أكبر قدر من اللاعبين خلال مباراة اليوم خصوصاً أن عدد التبديلات مفتوح.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين تشيلسي وبرايتون ضمن التحضير للموسم القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف تشيلسي وبرايتون اليوم

 

إقيمت مباراة تشيلسي وبرايتون على ملعب أمريكان إكسبريس معقل نادي برايتون الإنجليزي، المباراة بحضور جماهيري محدود للغاية كأول تجربة لعودة الجماهيرة في إنجلترا، يسعي الاتحاد الإنجليزي لحضور الجماهير من جديد خلال الموسم القادم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق