أهداف مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم 25-8-2020 مباراة ودية

أهداف مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم 25-8-2020 مباراة ودية

شاهد أهداف مباراة ليفربول الودية اليوم ضد سالزبورج النمساوي، أهداف مباراة ليفربول وسالزبورج عبر موقع كورة أون اليوم الثلاثاء 25 أغسطس.

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي مع المدير الفني يورجن كلوب للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ببعض المباريات الودية.

لعب فريق ليفربول مباراة ودية قبل يومين أمام فريق شوتجارت وإنتهت بفوز نادي ليفربول بثلاثية نظيفة، سجل أهداف ليفربول فيرمينو وكيتا وبروستر.

أهداف مباراة ليفربول وسالزبورج 

 

سجل اللاعب باستون داكا لاعب نادي ريد بول سالزبورج الهدف الأول لصالح فريقه سريعاً خلال الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إستمر تألق اللاعب الزامبي باستون داكا وسجل الهدف الثاني لنفسه ولفريقه في الدقيقة الثالثة عشر من زمن المباراة مستغلاً خطأ دفاعي.

في أول 20 دقيقة أصبحت النتيجة 2-0 لصالح نادي ريد بول سالزبورج النمساوي على حساب ليفربول الإنجليزي.

سجل اللاعب ريان بروستر هدف تقليص الفارق بالدقيقة الثانية والعشرون بعد تمريرة ممتازة باقدام اللاعب جيمس ميلنر لتصبح النتيجة 2-1حتى الآن.

مازال تألق اللاعب ريان بروستر مستمر وسجل الهدف الثاني لنفسه ولفريقه في الدقيقة الواحدة والثمانون من زمن المباراة ليتعادل نادي ليفربول.

أهداف ليفربول وسالزبورج اليوم

 

شاهد أهداف ليفربول وسالزبورج اليوم أونلاين يوتيوب HD بدون تقطيع من موقعنا كورة أون، مقابلة ليفربول وسالزبورج تقام في النمسا على ملعب ريد بول أرينا.

إلتقى ليفربول مع سالزبورج مرتين من قبل في دوري أبطال أوروبا، حقق ليفربول الفوز في المباراتين، وسجل محمد صلاح ثلاثة أهداف.

إغلاق