أهداف مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم 22-8-2020 مباراة ودية

أهداف مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم 22-8-2020 مباراة ودية

ننقل لكم عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة ليفربول وشتوتجارت اليوم في مباراة ودية ضمن الإستعداد لمباريات الموسم القادم الدوري الإنجليزي، مشاهدة ليفربول ضد شتوتجارت.

لعبت مباراة ليفربول وشتوتجارت على ملعب ريدبول سالزبورج، المباراة إقيمت في النمسا داخل معسكر ليفربول الإنجليزي.

أهداف مباراة ليفربول وشتوتجارت

 

سجل اللاعب البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الأول في الدقيقة الخامسة عشر من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك فريق شتوتجارت.

سجل اللاعب نابي كيتا لاعب خط وسط ليفربول الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الأربعون من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

نجح اللاعب البديل ريان بروستر في تسجيل الهدف الثالث بالدقيقة الثامنة والستون من زمن المباراة بعد نزوله بديلاً للاعب المحترف المصري حمد صلاح في بداية الشوط الثاني.

إنتهت مباراة ليفربول وشتوتجارت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل، لعب يورجن كلوب مباراة اليوم الشوط الأول بتشكيلة مختلفة عن تشكيلة الشوط الثاني.

أهداف مباريات ليفربول اليوم

 

اعتمد يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول على تشكيلته الأساسية بدون غيابات كبيرة، تواجد محمد صلاح في التشكيل الأساسي وتواجد في المباراة خلال الشوط الأول، كذلك الجناح الشنغالي ساديو ماني والمدافع فان دايك والحارس البرازيلي اليسون بيكر.

قد صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول أنه يريد مشاركة اللاعبين الأساسين للدخول في أجواء  المباريات قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

إغلاق