القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال اليوم في درع الاتحاد الإنجليزي

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال اليوم في درع الاتحاد الإنجليزي

ننشر حصرياً عبر موقعنا كورة أون القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال اليوم على جميع الأقمار الصناعية، شاهد مباراة ليفربول وآرسنال مجاناً.

يلتقي نادي ليفربول وآرسنال اليوم في مباراة درع الاتحاد الإنجليزي، أو مباراة السوبر الإنجليزي بين بطل الدوري الإنجليزي وبطل كأس الاتحاد الإنجليزي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

 

مباراة ليفربول وآرسنال منقولة عبر قناة Match! TV المفتوحة على قمر يوتلسات، وترددها كالأتي: 12015، أفقي، 27500، 3/4.

من أبرز القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال قناة zdf الألمانية المفتوحة على قمر الأوروبي هوت بيرد وترددها كالأتي: 11054، أفقي.

أعلنت قناة ليبيا سبورت المفتوحة عبر قمر النايل سات عن نقلها لمباراة ليفربول وآرسنال اليوم في درع الاتحاد الإنجليزي، المباراة ستكون بتعليق عربي،  تردد قناة ليبيا سبورت كالأتي: 11766، أفقي، 27500.

الجدير بالذكر أن مباراة ليفربول وآرسنال منقولة عبر قناة بي إن سبورت 1 المشفرة على قمر النايل سات وقمر عرب سات وقمر سهيل سات بتعليق المعلق علي محمد علي.

مباراة ليفربول وآرسنال اليوم

 

ستقام المباراة على ملعب ويمبلي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب الوباء العالمي، ستكون قمة اليوم في درع الاتحاد الإنجليزي بقيادة الحكم أندرية مارينر مع وجود تقنية الفيديو.

ستبدأ مباراة ليفربول وآرسنال اليوم في تمام الساعة 5:30 بتوقيت مصر، الساعة 6:30 بتوقيت السعودية، الساعة 7:30 بتوقيت الإمارات، الساعة 4:30 بتوقيت المغرب، الساعة 3:30 بتوقيت جرنيتش العالمي.

إغلاق