القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج اليوم في مباراة ودية

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج اليوم في مباراة ودية

ننشر من خلال موقعنا كورة أون القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج اليوم الثلاثاء في مباراة ودية ضمن التحضير للموسم القادم من الدوريات الأوروبية.

يتواجد نادي ليفربول الإنجليزي حالياً في النمسا لإقامة معسكر مغلق قبل بدء الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، خاض ليفربول مباراة ودية قبل أيام قليلة ضد شتوتجارت وقد إنتهت بفوز ليفربول بثلاثة أهداف دون مقابل،

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج

 

مباراة ليفربول وسالزبورج ستكون على ملعب ريد بول أرينا معقل نادي فريق سالزبورج النمساوي، الجدير بالذكر أن ليفربول لعب مرتين أمام سالزبورج من قبل في دوري أبطال أوروبا وفاز في أول مباراة 4-3 وفي المباراة الثانية فاز 2-0.

ستبدأ مباراة ليفربول وسالزبورج اليوم في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت السعودية، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب.

المباراة منقولة عبر قناة بي إن سبورت الثانية beIN Sports HD 2 بتعليق أحمد البلوشي، المباراة غير منقولة عبر أي قناة عربية أخرى.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وسالزبورج

 

المباراة منقولة عبر قناة ليفربول تي في المفتوحة على قمر يوتلسات 7، ستكون المباراة بتعليق إنجليزي، تردد القناة: 12645 أفقي.

يمتلك محمد صلاح لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف ليفربول حظ جيد أمام شباك فريق سالزبورج، سجل بشباكهم 3 أهداف خلال مباراتين فقط.

من المحتمل مشاركة تشكيل ليفربول الأساسي خلال مباراة اليوم بشكل طبيعي خصوصاً بعد البدء بالتشكيل الأساسي أمام شتوتجارت في الودية الماضية.

إغلاق