المنتخب الإنجليزي يواصل صدارة مجموعته بالفوز على ألبانيا

المنتخب الإنجليزي يواصل صدارة مجموعته بالفوز على ألبانيا

فاز المنتخب الإنجليزي على نظيره ومضيفه منتخب ألبانيا بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب منتخب ألبانيا ملعب”أرينا كومبيتارا”.

 

وذلك فى مباراة فى ثاني جولات المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم مونديال قطر 2022.

ونجح الاسود الثلاثة فى الاستمرار فى صدارة المجموعة التاسعة من التصفيات الأوروبية، واضعاً قدماً للامام نحو التأهل ومواصلة التألق وتقديم العروض الرائعة للتويج باللقب في النهاية.

مجريات اللقاء بين منتخب إنجلترا ومنتخب ألبانيا

بدأ اللقاء بداية قوية من منتخب إنجلترا وسط محاولات عديدة لإفتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

واستطاع الضيوف منتخب الأسود الثلاثة افتتاح التسجيل بالهدف الأول قبل نهاية نصف اللقاء الأول فى الدقيقة 38 عن طريق اللاعب هارى كين لاعب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولم يستطع منتخب ألبانيا معادلة النتيجة وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الإنجليزي على منتخب ألبانيا بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، استمر تألق الاسود الثلاثة وسط محاولات منتخب ألبانيا فى معادلة النتيجة والخروج ولو بنقطة واحدة من اللقاء ليستمر ندا للمنتخب الإنجليزي.

وفى الدقيقة 63 أضاف اللاعب ماسون ماونت الهدف الثاني للأسود الثلاثة ، ليصعب المباراة على منتخب ألبانيا فى العودة إلى اللقاء من جديد وتقليص الفارق.

ولم يستطع منتخب ألبانيا من تسجيل أى هدف فى الوقت المتبقي من اللقاء، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز جديد للمنتخب الإنجليزي على نظيره المنتخب الألباني بنتيجة هدفين دون رد.

ليستمر المنتخب الإنجليزي على عرش مجموعته التى تأتى ترتيبها كالتالي:

– إنجلترا 6 نقاط.
– ألبانيا 3 نقاط.
-بولندا نقطة واحدة.
-هنغاريا نقطة واحدة.
– أندورا بدون نقاط
-سان مارينو بدون نقاط

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة إنجلترا اليوم أمام الجبل الأسود تصفيات يورو 2020 

إغلاق