بايرن ميونيخ يخطط لخطف نجم وسط الاتلتيكو

بايرن ميونيخ يخطط لخطف نجم وسط الاتلتيكو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وأوروبية، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يجهز لصفقة تبادلية مع أتلتيكو مدريد الاسباني ، حيث يرغب النادي الألماني في تعزيز خط وسطه، في الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى، هانس فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ ، لترميم الفريق البافاري، من أجل العودة بقوة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل يليق باسم وتاريخ الفريق الألماني.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية، فإن نادي بايرن ميونيخ مستعد لتقديم المهاجم توماس مولر إلى أتليتكو مدريد من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الغاني توماس بارتي في صفقة تبادلية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن لاعب وسط الاتلتيكو يمتلك عقد لمدة ثلاث سنوات في عقده مع النادي الإسباني ، ولكن إدارة النادي ترغب في التجديد مع عن طريق تحسين شروطه المالية، لضمان استمراره مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية ، إلى أن الشرط الجزائي في الذي يمتلكه اللاعب يبلغ 43.5 مليون جنيه استرليني، ولكن إدارة البافاري غير قادر على دفعه لأن ميزانية الصيف محدودة، وكذلك لأن فليك يريد تعزيز مراكز أخرى.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن لايوجد حل غير، في إغراء أتلتيكو مدريد بلاعبٍ من طراز توماس مولر والذي يبلغ من العمر 30 سنة.

والجدير بالذكر أن المدرب فليك متمسك بضم بارتي، من أجل تدعيم دفاعات الفريق الهشة انطلاقاً من وسط الملعب، ولكن أتلتيكو مدريد لن يتخلى عن لاعبه بسهولة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق