بعد تخطي بورنموث – صلاح قناص الأرقام القياسية داخل البريميرليج

بعد تخطي بورنموث – صلاح قناص الأرقام القياسية داخل البريميرليج

بعد الفوز الصعب على بورنموث، فإن الفرعون المصري محمد صلاح قائد فريق ليفربول، قد حصل على رقما مميزا جديدا، عن طريق مشاركته ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز داخل ملعب أنفيلد.

 

وبحسب شبكة اوبتا العالمي للأرقام والإحصائيات، فإن مو قد وصل إلى مباراة المائة رفقة فريقه داخل منافسات البريميرليج.

وأشارت الشبكة أن الفرعون قد سجل 69 هدفا حتى الآن، حيث انه لديه بالفعل أكثر عدد من الأهداف من أي لاعب في أول 100 مباراة مع الفريق في دوري الأضواء.

وفي نفس السياق، قال الموقع الرسمي للنادي ليفربول، أن الفرعون المصري وصاحب ال 27 عاما كان يحتاج لتسجيل 3 أهداف ”هاتريك“ في مرمى بورنموث ليعادل رقم روجر هانت، الذي سجل 72 هدفا في أول 100 مباراة له في الدوري في جميع الأقسام.

و للعودة لشبكة اوبتا العالمية للأرقام والإحصائيات، فإنها عرضت عبر تقريرها أن صلاح قد في جميع مبارياته الخمس مع ليفربول ضد بورنموث، حيث سجل 7 أهداف في المجموع وهو رقم لا يوجد لاعب في الفريق سجل أكثر منه أمام بورنموث.

وأكدت موقع الإحصائيات، أن المو قد ساهم في 96 هدفًا خلال 99 مباراة شارك فيها بالبريميرليغ، حيث سجل 69 هدفا وصنع 27 أخرى.

ومن ناحية أخرى فإن سلسلة الانتصارات التي يمتلكها الريدز على ملعبه أنفيلد، جاءت بتسجل 61 هدفا وسكنت شباكه 14 هدفا، وشارك المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك في جميع المباريات الـ 21.

وحتى الآن لم يسقط الريدز في الخسارة في مباراتين متتاليتين، في الدوري تحت قيادة المدير الفني الألماني يورغن كلوب.

والجدير بالذكر أن رفاق صلاح تعرضوا، للخسارة في 3 من آخر 4 مباريات في كافة المسابقات، بخسارته بهدف نظيف في مدريد أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ثم بثلاثية نظيفة أمام واتفورد في الدوري الممتاز، هي الأولى للفريق بالمسابقة هذا الموسم.

إقرأ أيضاً

الوداد يفقد صلاح الدين السعيدي أمام النجم الساحلي

إغلاق