بعد غياب 9 أشهر.. ماذا قدم رونالدو وميسي في أول ظهور مع منتخبيهما؟

بعد غياب 9 أشهر.. ماذا قدم رونالدو وميسي في أول ظهور مع منتخبيهما؟

شهد يوم أمس الجمعة عودة كلاً من كريستيانو رونالدو للعب مع منتخب البرتغال وكذلك ليونيل ميسي لتمثيل منتخب بلاده الأرجنتين بعد غياب دام تقريبًا الـ 9 أشهر.

فشارك لاعب يوفينتوس الإيطالي رونالدو أساسياً مع منتخب بلاده البرتغال أمام نظيره أوكرانيا خلال اللقاء الذي جمعهما ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا “يورو 2020”.

وهي المشاركة الأولى لرونالدو دوليًا بعد هزيمة منتخبه البرتغال في دور الـ 16 من مونديال روسيا أمام نظيره أوروجواي في 30 يونيو الماضي ولكن الأمور لم تكن الأفضل عند عودته مرة أخرى فتصدى أندري بياتوف، حارس المنتخب الأوكراني لمحاولاته هو وزملائه للتسجيل وأنتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ليحتل المنتخب البرتغالي بعد الجولة الأولى المركز الثاني بنقطة بالتساوي مع أوكرانيا صاحب المركز الثالث، بينما تصدر منتخب لوكسمبرج الترتيب بثلاثة نقاط.

وفي ذات اليوم شارك لاعب برشلونة ليونيل ميسي مع الأرجنتين أساسيًا أمام فنزويلا في لقاء ودي هو الأول له منذ مباراة منتخب بلاده في كأس العالم يوم 30 يونيو الماضي أمام فرنسا والتي هُزموا خلالها برباعية مقابل هدفين.

وكذلك لم لكن تكن الأمور لميسي بالجيدة أمام فنزويلا فقد تلقى فريقه هزيمة ثقيلة بثلاثية مقابل هدف لم يظهر هو خلالها بل أُعلن شعوره بألام في عضلة الحوض عقب المباراة مما سيجعله يغيب عن لقاء المغرب الودي.

إغلاق