رونالدو يهاجم باسكال فيري بشان تصريحاته عن الكرة الذهبية

رونالدو يهاجم باسكال فيري بشان تصريحاته عن الكرة الذهبية

قام “كريستيانو رونالدو ” نجم نادي مانشستر يونايتد و قائد منتخب البرتغال بإطلاق تصريحات نارية وغاصبه اتجاه” باسكال فيري” رئيس تحرير مجلة ‘‘فرانس فوتبول‘‘ عقب التصريحات التي قام بنشرها عن رغبه الدون أن يحصل علي جائزة الكرة الذهبية أكثر من الاسطورة الأرجنتينية ” ليونيل ميسي ” .

 

تصريحات كريستيانو بشأن باسكال

وكان “باسكال فيري ” رئيس تحرير مجلة ‘‘فرانس فوتبول‘‘ بنشر بعض التصريحات خلال الأسبوع الماضي وجاءت كالتالي: ‘‘كريستيانو رونالدو يمتلك رغبه واحدة فقط وهو أن بتخطي ليونيل ميسي فى عدد جوائز الكرة الذهبية .

مما أدى إلي قيام رونالدو بالرد عليه عبر نشره علي حسابه الشخصي ‘‘إنستجرام‘‘ رسالة كبيرة توضيح سبب غيابه عن حفل الكرة الذهبية الذي يقام حاليا بالعاصمة باريس قائلا : ‘ عدم حضوري الحفل اليوم يأتي بسبب تصريحات الصحفي “باسكال فيري ” خلال الفترة الماضية الأسبوع الماضي .

واكمل :” حيث قال إن أقصي طموح لدي هو إنهاء مسيرتي الكروية عقب تخطي ميسي فى الكرة الذهبية .

تابع ‘‘باسكال فيري كاذب وقد وضع اسمي من اجل انتشار الخبر والترويج لنفسه ولامؤسسه التي يعمل بها وهذا غير مقبول علي الاطلاق أن يقوم بشخص يتألف مثل هذا الأكاذيب وان تقال عن شخص كان يحترم دائمًا فرانس فوتبول والبالون دور‘‘.

واردف: ‘‘ وايضا كذب بشان كذب عندما قال أن غيابي عن الحفل بسبب حجر صحي لا وجود له‘‘.

وواصل: ‘‘ دائما ما اقوم بتهنئه زملائي الذين يحصدون جائزة الكرة الذهبية وهكذا تكون الروح الرياضية دائما واللعب الشريف الذي دائما يتواجد فى مسيرتي منذ بدايتها لأنني لست ضد أحد أبدًا‘‘.

واكمل: ‘‘ دائمًا رغب في الفوز من أجلي ومن أجل الأندية التي ألعب باسمها هم يتمنون لي التوفيق أنا لا أفوز ضد أي شخص‘‘.

وتابع: ‘‘أكبر طموح في مسيرتي هو الفوز بالألقاب الوطنية والدولية للأندية التي أمثلها ولمنتخب بلدي، هذا اكبر طموح وان اكون مثال يحتذي به اى شخص يمارس كرة القدم و أن أترك اسمي مكتوبًا بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم العالمية‘‘.

واختتم : ‘‘سأقوم بإنهاء حديثي أن كل تركيزي حاليا علي مباراة فريقي القادمة فا انا دائما بجانب زملائي وايضا الجماهير لأن مازال بإمكاننا تحقيق شئ هذا الموسم‘‘.

إقرأ أيضًا:

عشاق كرة القدم تنتظر الحدث الأبرز فى العالم اليوم

إغلاق