ساعة الحقيقة تقترب من تحديد الفائز بنهائي يورو 2020

ساعة الحقيقة تقترب من تحديد الفائز بنهائي يورو 2020

بعد أن توجت الأرجنتين بلقب مسابقة “كوبا أمريكا” صباح هذا اليوم، تقترب ساعة الحقيقة من طرق أجراسها في مباراة ينتظرها الجميع على أحر من الجمر تجمع بين كل من المنتخب الإنجليزي والمنتخب الإيطالي في نهائي مسابقة “يورو 2020 “.

في التدريبات الصباحية لكل فريق، كانت الأجواء مليئة بالبهجة والسعادة، فبعد أن تأهل المنتخب الإيطالي لنهائي المسابقة على حساب منتخب إسبانيا، وبعد أن تأهل منتخب إنجلترا على حساب نظيره الدنمارك، تقترب الساعات والدقائق من بعضها البعض لانطلاق صافرة بداية المباراة النهائية .

 

كرة القدم تعود لموطنها

أصوات احتفالات صاخبة، وفرحة عارمة يعيشها محبي ومشجعي المنتخب الإنجليزي والإيطالي، وبحسب ما صرح به أحد محللي كرة القدم الإنجليزية اليوم، قال أهلاً بعودة كرة القدم لموطنها، مطالباً بجعل هذا اليوم هو يوماً وطنياً في البلاد، ولكن الواقع يقول، مهلاً مهلاً فإنجلترا لم تفوز بالمسابقة بعد.

في حقيقة الأمر، أن الذي سيعود لموطنه هو منتخب إنجلترا، حيث سيعود اللاعبين إلى ملعب “ويمبلي” لملاقاة المنتخب الإيطالي اليوم في المباراة النهائية في مسابقة “يورو 2020″، وصرح لاعب المنتخب الإنجليزي السابق “كريس وادل”، والمحلل الرياضي في إذاعة “BBC” البريطانية، قائلاً بأن اللاعبين عادوا لرشدهم، فبعد الإحتفالات والفرحة العارمة في التأهل للنهائي، اللاعبون الآن أكثر واقعية، وأكد وادل ضرورة الاستعداد ذهنياً ونفسياً وجسدياً لخوض النهائي اليوم ضد أقوى الفرق المنافسة في المسابقة وأكثرهم خبرة في كرة القدم، وأضاف بأن المنتخب الإيطالي سيجعل المهمة شبه مستحيلة على المنتخب الإنجليزي للفوز بالمباراة.

 

المنتخب الإيطالي: أداء أسطوري وتأهل مستحق

تمكن المنتخب الإيطالي من أثبات نفسه فوق أرضية الميدان، حيث سجل المدرب الفني “روبرتو مانشيني” رقماً قياسياً في سجله التدريبي بـ 33 فوز متتالي في المباريات التي خاضها، فضلاً عن هزيمة منتخب الماتدور الاسباني والتأهل لنهائي بطولة “يورو 2020″، وعلى الرغم من أن هذا النهائي هو الثاني بالنسبة للمنتخب الإنجليزي، إلا أنه يعتبر العاشر للطليان.

بعد أن عاش اللاعبين الطليان أجواء مليئة بالحب والاحتفالات، عاد المدرب الفني للمنتخب الإنجليزي “ساوثغيت” لبعثرة أوراقه مرة أخرى وقراءة نقاط الضعف والقوة للاعبين المنافسين، حيث صرح لوسائل الإعلام بأن الفوز في المباراة النهائية هو الغاية التي يطمح لها، مؤكداً بأنه سيعمل بجد من أجل استعادة التركيز، وتهيئة اللاعبين للنهائي، وأضاف أن هذه المباراة ستحتاج لمجهود بدني وذهني كبير، فعلى الرغم من أن اللاعبين جاهزين، إلا أن إيطاليا كان لديها يوماً إضافياً للراحة.

أشاد “ساوثغيت” باللاعبين الطليان وقدرتهم على خوض المباريات النهائية، مؤكداً على أنهم فريق يصعب هزيمته، خاصة بعد الأداء البطولي في المباريات التي خاضتها في هذه المسابقة، ومدح أيضاً المدافعين المقاتلين الذي يبذلون قصار جهودهم لحماية مرماهم.

 

ارتفاع جنوني في أسعار نهائي مسابقة اليورو 2020

عبر العديد من المشجعين ومحبي كرة القدم عن غضبهم الشديد من الارتفاع الجنوني في أسعار تذاكر المباراة النهائية في مسابقة “يورو 2020″، والتي تجمع المنتخب الإنجليزي مع نظيره الإيطالي، حيث أكد أحد المشجعين بأن سعر التذكرة قد تجاوز حاجز الـ 50 ألف يورو، ووفقاً لصحيفة “Marca” الإسبانية، ذكرت بأن أسعار التذاكر عبر المواقع الإلكترونية على الإنترنت، عُرضت بأسعار لا يستوعبها العقل، وأكدت الصحيفة بأن أرخص عُرض للتذاكر بدء بـ 3500 يورو، بينما وصل سعر التذاكر في بعض المواقع الإلكتروني إلى أكثر من 19 ألف يورو ونصف.

الصحيفة الإسبانية كشفت أيضاً أن الارتفاع الكبير في الأسعار كان قبل يومين أو ثلاثة أيام فقط من المباراة النهائية، خاصة بعد أن وصلت “إنجلترا” لنهائي المسابقة، وأكدت الصحيفة على أن السعر الأصلي للتذاكر لا يتعدى حاجز الـ 100 يورو، وفقاً لما صرح به موقع “يويفا” ( الاتحاد الأوروبي لكرة القدم).

ولم تقتصر الصحيفة فقط على الحديث عن أسعار التذاكر الخيالية خلال اليومين السابقين، بل كشفت الصحيفة عن أن هناك أعداد مهولة من المشجعين دخلوا لعالم ألعاب الكازينوهات والرهانات الرياضية للمراهنة على الفريق الأفضل للفوز في المباراة النهائية، وأكدت الصحيفة أن المشجعين رجحوا كفة فوز المنتخب الإيطالي على نظيره الإنجليزي اليوم بنسبة 20-30%، لذا إن كنت من محبي ومشجعي كرة القدم، فالفرصة أمامك الآن ما زالت متاحة، اغتنمها وأدخل إلى عالم المراهنات الرياضية، وراهن على مجريات المباراة، وإن كنت من عشاق ألعاب الكازينوهات، انضم الآن إلى أفضل موقع للمراهنات الرياضية وألعاب الكازينوهات اون لاين، Arabwinners خيارك الأمثل.

 

الاتحاد الأوروبي “يويفا” يحذر من ارتفاع أسعار التذاكر

من ناحية أخرى، أكدت الصحيفة الإيطالية “Daily Mail” على أن هناك تذاكر تم بيعها بأسعار خيالية، فبعضها تم بيعه مقابل 60 ألف يورو، والبعض الأخر بيع بأكثر من 50 ألف جنيه استرليني، وأشارت الصحيفة على أن اليويفا كان قد حذر من الاستغلال ورفع أسعار التذاكر، كما وحذر المشجعين من شراء المقاعد من خلال موقع الإنترنت التي تستغل حاجة المشجعين، مؤكداً على أنه من المحتمل أن يتم رفض دخولهم للملعب.

العديد من المحللين الرياضيين أكدوا بأن معظم المواقع الإلكترونية التي تبيع التذاكر للاعبين هي مواقع مزيفة، تستخدم للنصب والاحتيال على الزوار، ويتوقع اليوم أن يحضر لملعب “ويمبلي” أكثر من 59 ألف مشجع لحضور المباراة النهائية في العاصمة البريطانية “لندن”، ويتوقع المحللين الرياضيين فوز المنتخب الإيطالي على الإنجليز بنتيجة كبيرة خاصة بعد الأداء البطولي الذي أظهره الطليان فوق أرضية الميدان، وصلابة المدافعين في حماية مرماهم، ولكن هل ينجح المحللين في توقعاتهم؟ أم أن لمجريات المباراة رأي أخر؟

 

إغلاق