شوقي غريب: أعلنتها على الملأ اريد صلاح معى خلال الأولمبياد

شوقي غريب: أعلنتها على الملأ اريد صلاح معى خلال الأولمبياد

أكد الكابتن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى أنه أعلن عن نيته فى ضم النجم المصري محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى فى قائمة المنتخب الأوليمبى المشاركة ضمن الثلاث لاعبين فوق السن، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

 

وقال شوقى غريب “لقد أعلنت على الملأ أنني أرغب في ضم صلاح إلى قائمتنا ولم يرفض ، مما يعني أنه يريد أيضًا اللعب معنا .
وتابع ‏شوقي غريب: صلاح كواحد من أفضل ثلاثة لاعبين عالميًا سيرفع منتخبنا إلى مستوى جديد كليًا في الأولمبياد ، وجوده معنا سيحدث فرقا كبيرًا .

وأضاف غريب، خلال تصريحات تلفزيونية أن المنتخب الأولمبي يستعد بكل قوة خلال الفترة القادمة لتحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال بطولة كبيرة بحجم الأولمبياد مضيفا أن المنتخب الأولمبي الحالي يمتلك عددا من اللاعبين أصحاب القدرات العالية و المميزة أصحاب ولديهم الخبرات داخل المستطيل الأخضر و لعبوا مع المنتخب الاول .

وأكد المدير الفنى لـ المنتخب الأوليمبى أن 30 يونيو القادم سيكون آخر موعد لإرسال القائمة االنهائية التى ستمثل مصر فى فى أولمبياد طوكيو 2021، والتى ستضم 18 لاعبًا أساسيا و 4 لاعبين احتياطيين تحسبًا لخروج أى لاعب من قائمة الـ18 عن طريق الإصابة أو الاستبعاد وتتغير هذا القائمة قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة ونتطلع إلى اختيار توليفة من اللاعبين ومعهم الثلاثي فوق السن لصنع فريق قوى يمكنه المنافسة على ميدالية اوليمبية .

محمد صلاح
محمد صلاح

اقرأ أيضا:

عمرو الجنايني يحضر مران المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة مالي 

إغلاق