عشاق كرة القدم تنتظر الحدث الأبرز فى العالم اليوم

عشاق كرة القدم تنتظر الحدث الأبرز فى العالم اليوم

ينتظر ويتابع عشاق الساحرة المستديرة الان تغطية حفل الكرة الذهبية “بالون دور” الذي تقوم بتقديمه مجله ” فرانس فوتبول” حيث تقوم باختيار افضل لاعب كرة قدم في العالم بجانب وجود بعض جوائز اخري لنجوم كرة القدم.

 

حفل الكرة الذهبية “البالون دور”

حيث تقام الاحتفالية مساء اليوم فى العاصمة الفرنسية “باريس” والتي تنطلق في الساعة التاسعة والنصف بعد قليل .

ويتابع كافة جماهير العالم تلك الاحتفالية من اجل النجوم المشاركين بها وخاصة الفرعون المصري ” محمد صلاح ” نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي .

كما يتم نقل فعاليات الحفلة الذهبية عبر القناة الرسمية لمجلة فرانس فوتبول على يوتيوب بالإضافة إلي قنوات “بين سبورتس الاخبارية .

وقامت مجلة “فرانس فوتبول” عبر حسابها الرسمي بالاعلان عن ترتيب اللاعبين من المركز الثلاثين حتى المركز الأول، وسوف نقوم بعرضهم .

وعقب الإعلان عن المراكز من الـ 30 وحتى الـ 11 يكون متبقي 10 لاعبين فقط يتنافسون علي الكرة الذهبية وتم التأكد منهم وجودهم داخل القائمة النهائية الآن ويتواجد بها المصري محمد صلاح ،كريم بنزيما، ليفاندوفيسكي ، ليونيل ميسي، جورجينيو، كريستيانو رونالدو، كانتي، مبابي، دوناروما، دي بروين).

حيث أن المنافسة شرسة للغاية بين نجوم العالم لكون كلا منهم قام بتقديم أفضل ما لديه مع فريقه ومنتخب بلاده أيضا على رأسهم الأسطورة الأرجنتينية” ليونيل ميسي” الذي استطاع تحقيق أول بطولة دوليه مع منتخب بلاده الأول وايضا الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول والفرنسي القناص كريم بنزيما نجم ريال مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم خط هجوم بايرن ميونخ، وكذلك الإيطالي جورجينيو الذي حصد مع منتخب بلاده بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 بالإضافة إلي بطولة دوري أبطال أوروبا مع ناديه تشيلسي.

إقرأ ايضًا:

إنطلاق حفل الكرة الذهبية على الهواء مباشرة

إغلاق