على رأسهم نجم الأتليتي – ليفربول يبحث عن مدافع في أوروبا

على رأسهم نجم الأتليتي – ليفربول يبحث عن مدافع في أوروبا
ليفربول
https://h.koraon.com/?p=210506
موقع كورة أون
اسلام البشبيشي

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، ترغب التعاقد مع مدافع جديدة يدعم المنظمة رفقة الهولندي فإن دايك، و الكاميروني جويل ماتيب، وخاصة في ظل انتهاء عقد الكرواتي ديان لوفرين مع فريق ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو المقبل، لذا فإن كافة الدلائل الأولى تُشير إلى أن مستقبل المدافع الكرواتي البالغ من العمر 30 عامًا أضحى بعيدًا عن أنفيلد.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الفريق الإنجليزي قد شرعت مؤخرًا في التفكير في التعاقد مع مدافع جديد، وتضع الإدارة عدة شروط في مدافعها المستقبلي، أبرزها: أن يكون يافعًا وحاسمًا في مناطق الخطورة.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الريدز ووضعت
اما أعينها عدة مدافعين، أبرزهم: أليساندور باستوني، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، دايوت أوباميكانو، مدافع لايبزيج الألماني، وخوسيه ماريا خيمينيز، لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى أن خمينيز لدية عقدة رفقة أتلتيكو مدريد يمتد حتى عام 2023 بشرط جزائي ارتفعت قيمته في آخر تجديد له لتصل إلى 120 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، بأن إذا استقرت الإدارة الإنجليزية على الاستعانة بخدمات مدافع الروخيبلانكوس، فإن المفاوضات لن تكون سهلة أبدًا نظرًا لاعتماد المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني على لاعبه بشكلٍ أساسي، هذا بالرغم من غيابه عن عدة مباريات هذا الموسم بسبب إصاباته المتكررة.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن نجم الأتليتي يتمتع، بالعديد من المميزات كقوته في الكرات والالتحامات الهوائية، سواء على المستوى الدفاعي أو الكرات المرتدة، إذ يبلغ طوله 1.85 سم، كما أنه يُعد أحد اللاعبين المقاتلين الذين يمثلون الشعار ويلعبون من أجل الفريق.

والجدير بالذكر أن خيمينيز يغيب عن التشكيلة الأساسية للفريق ، حيث اعتمد سيميوني على سافيتش وفيليبي في الخط الدفاعي، لذا على المدافع الأوروجواياني العمل كثيرًا خلال الفترة المقبلة لاستعادة مركزه بالتشكيلة الأساسية.

إقرأ أيضاً

زيدان يرعب ليفربول