في ظل التوقف برشلونة يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع

في ظل التوقف برشلونة يبحث عن مهاجم من الطراز الرفيع

كشفت تقارير صحفية أن نادي إدارة نادي برشلونة ترغب في ضم المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين، نجم وقائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية، إن الفريق الإنجليزي، من الصعب أن يحافظ على نجم توتنهام، في ظل الشكوك المحيطة بإمكانية تأهل السبيرز إلى دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

ومن المعلن داخل جدول الترتيب في البريميرليج، فإن توتنهام يقبع حاليا في المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز، البريمييرليغ، بعيدا بفارق 7 نقاط عن آخر المراكز الأربعة المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة الكتالونية والمقربة من نادي برشلونة، أن توتنهام قد طلبت انها تريد الحصول على 170 مليون يورو في حالة رغبة هاري كين في الرحيل عن السبيرز إلى كامب نو ، خاصة أن هناك اهتمام شديد أبدته عدة أندية بالحصول على خدمات كين، وعلى رأسها برشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان، ويوفنتوس الإيطالي“.

وفي حال انضمام اللاعب لنادي برشلونة، فسيعود النادي الكتالوني إلى قوة الهجومية مرة أخرى، بعد كبر سن لويس سواريز، وعدم وجود بديل له.

وقالت الصحيفة الإسبانية المقربة من فريق برشلونة، أن اللاعب الإنجليزي قبل إصابته، قد شارك، في 25 مباراة هذا الموسم، وأحرز 17 هدفا وصنع هدفين.

وأنهت تقريرها بان الدولي الإنجليزي قد تعرض إلى إصابة قوية مطلع العام الجاري، وغاب على إثرها عن الملاعب، حيث أجريت له جراحة لعلاج تمزق في أحد أوتار العضلات الخلفية لفخذه الأيسر، ومن المتوقع عودته مطلع الشهر المقبل، حال استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي المتوقفة حاليا بسبب انتشار فيروس ”كورونا“.

 

إقرأ أيضا

إغلاق