مانشستر يونايتد يضع خطة لخطف هاري كين

مانشستر يونايتد يضع خطة لخطف هاري كين

سلطت تقارير صحفية إنجليزية، الضوء حول التصريح الذي أطلقه المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين قنبلة في عالم سوق الانتقالات بعد تصريحاته الأخيرة التي أوضح بها أن مستقبله مع السبيرز غير مؤكد.

 

وقالت صحيفة ذاصن البريطانية، إن أيقونة المنتخب الإنجليزي، مُستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية في حالة عدم صناعة مشروع جاد للمنافسة على البطولات بالنادي اللندني.

وأشارت الصحيفة إلى أن التطورات التي تحدث بسرعة الصاروخ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في أوروبا ، فإن ريال مدريد تراجع عن فكرة استقدام الهداف الذهبي للكرة الإنجليزية مما يجعل الفرصة سانحة لنادي مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة نفسها، أن نادي الشياطين الحمر لن يجد منافس حقيقي له على التوقيع مع هاري كين، وأنه سوف يأخذ زمام المبادرة لضمان التوقيع مع اللاعب لأجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي في الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة إلى أن من الممكن نادي يوفنتوس ومانشستر سيتي مُتابعين لوضعية اللاعب، ولكنهما أبعد بكثير من الشياطين الحُمر في الوقت الحاضر.

َوالجدير بالذكر، أن نادي توتنهام يرغب في جذب هاري كين خلال القترة القادمة أحد الأندية الأخرى وذلك لأجل زيادة سعره وبيعه بمبلغ مرتفع لنادي مانشستر يونايتد، حيث يبدو أن المدرب النرويجي سولشاير بحاجة ماسة للاعب بجودة هاري كين في خط الهجوم.

إغلاق