موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022؛ نجح فريق الأهلي المصري في اجتياز عقبة فريق مونتيري البرازيلي في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، ليضرب موعداً جديداً مساء اليوم الثلاثاء 8 فبراير الجاري مع فريق بالميراس البرازيلي في منافسات الدور النصف النهائي من البطولة العالمية.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022

قدم فريق الأهلي المصري مستوى مميزاً أمام فريق مونتيري المكسيكي في الدور الأول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022، وهو ما نتج عنه نجاحه في تحقيق الفوز على الفريق المكسيكي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمد هاني، ليتأهل المارد الأحمر رسمياً إلى نصف نهائي المونديال ويلاقي فريق بالميراس البرازيلي في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 من شهر فبراير الحالي.

توقيت مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022

سوف تكون مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي هي أول مباريات الدور النصف النهائي من كأس العالم للأندية 2022، والتي سوف تنطلق في نفس توقيت مباراة الأهلي في الدور الأول مع فريق مونتيري المكسكي، أي في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسودان.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
مباراة الأهلي وبالميراس
مباراة الأهلي وبالميراس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في كأس العالم للأندية 2022

شهدت المباراة الأولى بين الأهلي ومونتيري المكسيكي الكثير من الانتقادات من جمهور الأهلي داخل جمهورية مصر العربية. بعد توقف تطبيق أبوظبي الرياضية، الذي أعلن عن إذاعته لجميع مباريات المارد الأحمر في مونديال الأندية 2022. مما أثار غضب الجمهور داخل مصر بشدة. خاصة أن القنوات السعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2022 لا تبث هي الأخرى داخل مصر.

لذلك حرصت مجموعة قنوات أبوظبي على تقديم إعتذار رسمي للجمهور الأهلاوي المصري والتأكيد على إصلاح تلك المشاكل قبل مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي القادمة. لذلك سوف تذاع هذه المباراة على قناتي أبو ظبي الرياضية اكسترا والقنوات السعودية الرياضية، واللتان لا تبثان سوى داخل قارة آسيا بالإضافة إلى التطبيق المتوفر عبر الانترنت.

  1. SSC7 HD.
  2. Abu Dhabi Sports Asia 1.
  3. AD Sports App.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام بالميراس البرازيلي اليوم الثلاثاء 8/2/2022 وأهم الغيابات 

من المنتظر أن يسترد المارد الأحمر جزء كبير من قوته في المباراة القادمة أمام بالميراس البرازيلي. بعد انتهاء فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2022، والتي وصل المنتخب المصري بها إلى الدور النهائي. لذلك سوف يسترد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري الخمسة لاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب، وهم: (أيمن أشرف، محمد عبدالمنعم، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد شريف).

بينما يستمر غياب الحارس الدولي محمد الشناوي، الذي تأكد غيابه عن باقي البطولة. بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها، بالإضافة إلى استمرار كلاً من: (بدر بانون، عمار حمدي، أكرم توفيق، بيرسي تاو، حسام حسن). بسبب الإصابة والتي سوف تحرمهم من المشاركة في النسخة التاسعة من مونديال الأندية، ولم يتحدد موقف المدافع محمد مغربي من المشاركة. بعد خروجه مصاباً من مباراة مونتيري.

لذلك سوف يكون التشكيل المتوقع للأهلي أمام بالميراس البرازيلي اليوم الثلاثاء 8/2/2022، مشابهاً التشكيل. الذي لعب به المارد الأحمر أمام مونتيري، وهو كما يلي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، كريم فؤاد.

خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدي قفشة، أحمد عبدالقادر، حسين الشحات.

يقود خط الهجوم: طاهر محمد طاهر.

مباراة الأهلي وبالميراس
مباراة الأهلي وبالميراس

تاريخ مشاركات الفريقان في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 

على الرغم من أن فريق الأهلي المصري يشارك في بطولة كأس العالم للأندية 2022 للمرة السابعة في تاريخه. إلا أن تأهله هذه المرة إلى الدور النصف النهائي من البطولة. هي المرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، حيث وصل المارد الأحمر من قبل إلى المربع الذهبي من البطولة ثلاث مرات، لم يتخطى أي منهم، وكانت في المواسم التالية:

  • 2006: فاز انترناسيونال البرازيلي 2/1.
  • 2012: فاز كورينثيانز البرازيلي 1/0.
  • 2021: فاز بايرن ميونخ 2/0.

بينما فريق بالميراس البرازيلي لم يشارك سوى مرة واحدة فقط في تاريخه في مونديال الأندية النسخة السابقة 2020، والتي لم تلقى الهزيمة فيها من فريق تيجريس أونال المكسيكي. بهدف دون رد.

تاريخ المواجهات بين الفريقين في كأس العالم للأندية قبل مواجهة اليوم الثلاثاء 8/2/2022

سوف تكون المواجهة المقبلة بين الأهلي وبالميراس البرازيلي. هي المواجهة الثانية في تاريخ المواجهات بين الفريقين. بعد أن تقابلا من قبل في مواجهة واحدة فقط، كانت في النسخة السابقة 2020، والتي كانت في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، وتمكن المارد الأحمر وقتها من الحصول على المركز الثالث على حساب الفريق البرازيلي. بعد انتهاء الوقت الرسمي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ثم الفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3/2.

شاهد أيضاً: مشاهدة مباراة مصر والسنغال بث مباشر نهائي كأس الأمم الأفريقية 2022.

موعد مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة.

إغلاق