موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية؛ لقن فريق الهلال السعودي شقيقه الإماراتي فريق الجزيرة درساً قاسياً في مباراة الدور الثاني من مونديال الأندية المقامة في دولة الإمارات في نسختها الحالية، ليتأهل الفريق السعودي رسمياً إلى الدور النصف النهائي ويلاقي بطل قارة أوروبا فريق تشيلسي الإنجليزي مساء اليوم الأربعاء 9 من فبراير الحالي.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

تمكن فريق الهلال السعودي من التفوق على نظيره فريق الجزيرة الإماراتي في المباراة التي جمعت بينهما في منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية 2022، وهو ما ساهم في تأهله إلى المربع الذهبي من البطولة العالمية، ليلاقي فريق تشيلسي الإنجليزي  على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 9 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

سوف تكون مباراة الهلال وتشيلسي هي ثاني المباريات التي سوف تلعب في المربع الذهبي من بطولة كأس العالم للأندية. بسبب أن مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في منافسات هذا الدور سوف تقام مساء اليوم الثلاثاء 6 من الشهر الجاري. بينما تقام مباراة الفريق الإنجليزي ضد زعيم الأندية الآسيوية “فريق الهلال” اليوم الأربعاء 9/2/2022 في تمام الساعة:

  • السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • السابعة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
  • الخامسة والنصف مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022

يمكن للجمهور العربي العاشق للمتعة والإثارة الكروية متابعة اللقاء المرتقب بين الهلال وتشيلسي ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 على مجموعة قنوات السعودية سبورت، وكذلك قنوات أبو ظبي الرياضية اكسترا، وذلك على قناتي:

  1. SSC7 HD.
  2. Abu Dhabi Sport Extra.

تاريخ مشاركات الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية قبل مباراة اليوم الأربعاء 9/2/2022

كان فريق الهلال السعودي قد وصل من قبل إلى الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية مرة واحدة فقط، والتي كانت في المشاركة الوحيدة التي شارك فيها الفريق السعودي في موسم 2019. إلا أن وقتها لم يتمكن الفريق من اجتياز الدور النصف النهائي. بعد أن تلقى الهزيمة من فريق فلامينغو البرازيلي بهدف دون رد.

وعلى الرغم من فشل زعيم الأندية الآسيوية من تخطي دور نصف النهائي من مونديال الأندية 2019. إلا أنه نجح وقتها في الانتصار على حساب فريق مونتيري المكسيكي بركلات الجزاء الترجيحية، بنتيجة 4/2. بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وحصل وقتها فريق الهلال على المركز الثالث.

ومثلما لعب فريق الهلال السعودي في الدور النصف النهائي من البطولة العالمية مرة واحدة. فإن فريق تشيلسي هو الآخر قد لعب من قبل في منافسات هذا الدور مرة واحدة فقط أيضاً، وهي المشاركة الوحيدة للفريق الإنجليزي، والتي نجح فيها وقتها من الوصول إلى نهائي البطولة. بعد أن فاز على حساب فريق مونتيري المكسيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نصف النهائي. إلا أن تلقى الهزيمة فريق كورينثيانز البرازيلي بهدف دون رد، وحل وصيفاً لهذه النسخة من البطولة.

تاريخ المواجهات بين الفريقين قبل مواجهة اليوم الأربعاء 9/2/2022

لم يلتقي فريق الهلال السعودي من قبل مع الفريق الإنجليزي تشيلسي في أي من المسابقات الرسمية أو الودية، أي أن مواجهة اليوم الأربعاء 9/2/2022 في منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2022 . هي المواجهة الأولى التي سوف تجمع بين الفريقين.

"<yoastmark

شاهد أيضاً: يلا كورة ملخص مباراة مصر والسنغال نهائي أمم أفريقيا 2022.

أقرأ معنا أيضاً: موعد مباراة الأهلي وبالميراس في الدور النصف نهائي من كأس العالم للأندية.

إغلاق