محمد صلاح يقود ليفربول للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على وولفرهامبتون

محمد صلاح يقود ليفربول للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي بالفوز على وولفرهامبتون

قاد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي فريقه للانفراد بصدارة الدوري الإنجليزي، بعد الفوز على وولفرهامبتون بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات البريميرليج.

ليلة تاريخية لمحمد صلاح، الذي أظهر تألقا كبيرا خلال لقاء اليوم، حيث نجح في إحراز الهدف الأول وصناعة الثاني، كما انفرد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، متفوقا على أوباميانج مهاجم أرسنال الذي سجل 10 أهداف فقط هذا الموسم.

الشوط الأول جاء متوسط المستوى بين الفريقين حيث اعتمد ليفربول على الثلاثي المرعب ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينو في الهجوم، فيما اعتمد وولفرهامبتون على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 18 نجح فابينيو في إرسال تمريرة رائعة من الجهة اليمنى لصلاح الذي وضعها في الشباك بكل سلاسة وسهولة، ليتقدم لليفربول بالهدف الأول.

في الشوط الثاني واصل محمد صلاح تألقه، ونجح في إرسال كرة عرضية رائعة لفان ديك الذي استغلها أحسن استغلال وأحرز هدف ليفربول الثاني.

أهدر محمد صلاح ثلاثة فرص محققة في الشوط الثاني، منهم انفرادين على المرمى حيث منعه تألق حارس وولفرهامبتون في إحراز الهاتريك والهدف الثاني عشر هذا الموسم.

النتيجة رفعت رصيد ليفربول إلى 48 نقطة في المركز الأول، وبفارق أربع نقاط عن السيتي الذي سيلعب غدا، وتوقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 25 بالمركز السابع.

إغلاق