منتخب التايكوندو يدخل معسكر استعداد لبطولة إفريقيا

منتخب التايكوندو يدخل معسكر استعداد لبطولة إفريقيا

يدخل المنتخب الأولمبي للتايكوندو معسكر دولي مشترك بمانشستر في إنجلترا من 22 إلى 28 مايو استعدادا لبطولة إفريقيا المقرر لها يونيو المقبل بالسنغال ودورة الألعاب الأوليمبية ستبدأ يوليو المقبل بطوكيو.

 

ويعد هذا المعسكر الخارجي ذو أهمية للاعبين في برنامج إعدادهم للأوليمبياد حيث يضم هذا المعسكر منتخبي المكسيك وبريطانيا اللذين يستعدان للأوليمبياد بلاعبيهم أصحاب المستوى العالمي مثل جايد جونسون لاعبة منتخب بريطانيا الحاصله على ذهبية أولمبياد البرازيل المنقضية .

ويضم المعسكر اللاعبة هداية ملاك (67 كجم)، صاحبة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو وعبد الرحمن وائل ( -68 كجم) بقيادة المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار، حيث لم يستطع باقي اللاعبين الحصول على تأشيرة السفر.

يذكر أن التايكوندو المصري تأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو بـ 4 لاعبين وهم: عبد الرحمن وائل في منافسات وزن -68 كجم، وسيف عيسى في منافسات وزن -80 كجم، ونور حسين في منافسات وزن -49 كجم، و هداية ملاك في منافسات وزن -67 كجم.

ويدرب المنتخب المصري كلا من المدير الفني المكسيكي أوسكار سالازار والمدربان أسامة السيد ومحمد مجدي.

وقد تأهل التايكوندو المصري إلى دورة الألعاب البارالمبية بلاعبين وهما: اللاعبة سلمى علي (46 كجم)، واللاعب محمد الزيات (61 كجم)، بقيادة هاني علي.

اقرأ أيضا:

اتحاد الكرة يكشف ملاعب مباريات المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 

إغلاق