من اسبانيا – آرسنال يستقر على بديل أوباميانج

من اسبانيا – آرسنال يستقر على بديل أوباميانج

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي آرسنال ترغب في التعاقد مع مهاجم جديد، تعويضاً للرحيل المحتمل لنجمه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المعروف والمقرر ان المهاجم الجابوني، سينتهي عقده مع آرسنال في صيف 2021، ويخشى النادي خسارته مجاناً في الصيف التالي، مع رغبة المهاجم الجابوني في عدم تجديد عقده.

وقالت صحيفة ذاصن البريطانية، إن نادى آرسنال قد استفسر عن وضعية الإسباني رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا، تمهيداً لضمه في نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة البريطانية إن إدارة نادي الخفافيش تستعد لإجراء تعديلات شاملة في الفريق، وعلى استعداد للسماح لرودريجو بالرحيل.

وأوضحت ذا صن، بأن اللاعب ويملك شرطاً جزائياً في عقده مع الخفافيش يبلغ قيمته 150 مليون جنيه إسترليني، لكن بكل تأكيد سيتم التفاوض على قيمة رحيله بمبلغ أقل كثيراً مع تطورات الأوضاع الاقتصادية الحالية بسبب فيروس كورونا.

وأكدت ذا صن، على أن لاعب الخفافيش يمكنه الرحيل بأقل من نصف هذا المبلغ، وقد تتراوح قيمته بين 45 إلى 50 مليون جنيه إسترليني بجانب المتغيرات.

والجدير بالذكر أن نجم فالنسيا قد سجل 5 أهداف وصنع 11 آخرين مع فالنسيا في جميع المسابقات هذا الموسم، واقترب من الانضمام إلى برشلونة في يناير الماضي، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق