موعد مباراة أتلتيكو غويانيينسي وساوباولو بالدوري البرازيلي 2021

موعد مباراة أتلتيكو غويانيينسي وساوباولو بالدوري البرازيلي 2021

سيجمع ملعب أنتطونيو آيه جي فريق أتلتيكو غويانيينسي وغريمه ساوباولو لعقد مباراة جديدة بالجولة الأولى من إجمالي جولات الدوري البرازيلي في موسمه الحالي 2021.

 

مواجهات الفريقين

تمكن فريق ساوباولو من التقدم على منافسه فريق أتلتيكو غويانيينسي عدد ثلاث جولات غير متتاليه جمعتهم منذ عام 2012 حتي العام الحالي 2021.

حيث تعين على الفائز فريق ساوباولو بتمركزه في المركز التاسع سابقآ لنظيرة أتلتيكو غويانيينسي المتمركز في المرتبه الحادية عشر كسر كل قيود المباراة وتسديد ثلاثيه نظيفة في خمس جولات متتالية لتسجيل الإنتصار له بذلك الأداء، بالرغم من أداء أتلتيكو غويانيينسي المتميز في الموسم الماضي إلا أن ساوباولو تقدم عليه مضيفآ إلى تاريخ إنجازاته سبع أهداف في شباك نظيره.

ولكن بدى في الأمر عدد من المحاولات لفريق أتلتيكو غويانيينسي بعام 2021 في دوري فرق الدرجة الأولى تحديدآ بالعشرين من يناير الماضي وتمكن فيها من تسديد هدف واحد نظيف أمام ساوباولو أخرجة الأخير من اللقاء خاسرآ.

تفاصيل المباراة

فهل سيعيد أتلتيكو غويانيينسي ما صنع في بداية العام الحالي تابعونا وسنوافيكم بأخر المستجدات.

وتمتلك قناة بي إن سبورت الشرق الأوسط حق إذاعة المباراة وإن لم تتمكن من مشاهدة اللقاء عبرها يمكنك متابعة موقع كورة أون لمزيد من التفاصيل الخاصة بنتائج المباريات وأخبار فرق الدوري البرازيلي كاملآ.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة أنترناسيونال و سبورت ريسيفي بالدوري البرازيلي 2021

إغلاق