موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مباريات البطولة الأكثر حديثاً في العالم حالياً. وهي بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات 2022، والتي سوف تفتتح بلقاء ناري. يجمع بين كلاً من الجزيرة وبيري تاهيتي؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود إلى الجولة الثانية مباشرةً.

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022

ساعات قليلة تفصلنا عن واحدة من أقوى وأجمل المباريات التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. والتي سوف يلتقي فيها فريق الجزيرة الإماراتي مع غريمه القوى القوى بيري تاهيتي؛ وذلك؛ ضمن منافسات مباريات الجولة الأولى من عمر مسابقة كأس العالم للأندية؛ في نسختها التاسعة.

ويسعى الثنائي لتحقيق الانتصار؛ من أجل الصعود إلى مباراة الجولة الثانية؛ لملاقاة الهلال السعودي. وخاصةً، الفريق الإماراتي، الذي يعتبر بمثابة النادي الذي يمثل الدولة المستضيفة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء يوم الخميس القادم؛ الموافق 3 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي

توقيت مباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية

حَدد الاتحاد الدولي لكرة القدم كافة التوقيتات الخاصة بجميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022؛ في نسختها التاسعة. والتي سوف يتم افتتاحها بمباراة نارية من العيار الثقيل. تجمع بين كلاً من الجزيرة الإماراتي وبيري تاهيتي النيوزيلندي.

حيث، شَارك الأول؛ باعتباره الفريق الذي يمثل الدولة المستضيفة؛ الإمارات العربية المتحدة. بينما، تَلقي الثاني خطاب رسمي من الفيفا بمشاركته في البطولة؛ بدلاً من الفريق المُنسحب؛ أوكلاند سيتي. وذلك؛ بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في دولة نيوزيلندا بشكل كبير. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

تاريخ مشاركات الفريقين في البطولة من قبل

يستعرض معكم موقع كورة أون في الفقرة التالية تاريخ مشاركات الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية 2022 من قبل:

  • الجزيرة: يُشارك الفريق الإماراتي للمرة الثانية في تاريخه؛ وذلك، بعد أن اَنضم للبطولة مرة من قبل عام 2017. نَجح في تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب حصوله على المركز الرابع.
  • بيري تاهيتي: تعتبر هذه المرة بمثابة المرة الأولى التي يشارك فيها الفريق التاهيتي في بطولة مونديال الأندية، حيث أنه لم يستطيع الانضمام نهائياً من قبل طوال تاريخه الكروي.

مشوار الفريقين في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

أَعلنت الفيفا عن مشوار الفريقين في البطولة؛ وصولاً للمباراة النهائية. وأَكدت على أن الفائز من هذا اللقاء سوف يلتقي بنادي الهلال السعودي في مباراة الجولة الثانية. والفائز من المباراتين سوف يلتقي بالنادي المُتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الماضية؛ تشيلسي الإنجليزي في مباراة الدور النصف نهائي. والخاسر في هذا اللقاء، سوف يخوض مباراة فاصلة؛ لتحديد المركز الثالث والرابع.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبيري تاهيتي في كأس العالم للأندية 2022

على الرغم من تمكن مجموعة قنوات بي إن سبورت من الحصول على حق بث وإذاعة معظم البطولات في الوقت الراهن. إلا أنها لم تتمكن من الحصول على حق إذاعة لقاءات بطولة كأس العالم للأندية في الإمارات 2022. وأَكدت بعض القنوات الأخرى المشفرة على نقلها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ تتمثل فيما يلي:

  • SuperSport HD 2 alb.
  • FIFATV Youtube.
  • SSC7 HD.
  • Abu Dhabi Sports Asia 1.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة وبيري تاهيتي

إغلاق