موعد مباراة السعودية وجامايكا الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية وجامايكا الودية والقنوات الناقلة

يستضيف المنتخب السعودي نظيره منتخب جامايكا في مباراة ودية ستجمع بينهما، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، استغلالا لفترة التوقف الدولية الحالية، وذلك ضمن تحضيرات الأخضر لنهائيات مونديال 2022 بقطر، ولتصفيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامته بالصين.

 

وكان آخر لقاء خاضه منتخب السعودية بالتصفيات الآسيوية قبل فترة التوقف التي تسببت فيها جائحة فيروس كورونا المستجد، أمام منتخب أوزبكستان في شهر نوفمبر الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا، وحقق الأخضر وقتها الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وتعتبر مباراة جامايكا هي الأولى تحت قيادة الفرنسي هيرفي رينارد، نتيجة فترة التوقف الطويلة، وترحيل موعد التصفيات.

وحقق المنتخب السعودي الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين خلال الجولات الأربع التي خاضها حتى الآن في التصفيات الأسيوية، حيث فاز على سنغافورة، وأوزبكستان، وتعادل مع منتخبي فلسطين واليمن، ونجح في حصد 8 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب المجموعة الرابعة، خلف أوزبكستان صاحب الصدارة برصيد 9 نقاط.

وإليكم ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية:

منتخب أوزبكستان: 9 نقاط
منتخب السعودية: 8 نقاط
منتخب سنغافورة: 7 نقاط
منتخب اليمن: 5 نقاط
منتخب فلسطين: 4 نقاط

موعد مباراة السعودية وجامايكا الودية

وتقام مباراة منتخب السعودية وجامايكا يوم السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت مصر، وذلك عبر قنوات KSA Sports.

المباراة: السعودية وجامايكا

المناسبة: مباراة ودية

الموعد: السبت 14 نوفمبر 2020

التوقيت: الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة: KSA Sports 1HD، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”

إقرأ أيضاً

السعودية وتركيا يهددان صفقة الزمالك الجديدة

إغلاق