ميرو البريطانية تؤكد هناك مشاكل بين صلاح وماني ومراسل ايكو ينفي ؟!

ميرو البريطانية تؤكد هناك مشاكل بين صلاح وماني ومراسل ايكو ينفي ؟!

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، إن هناك حالة سيئ بين الثنائي الإفريقي نجما نادي ليفربول الإنجليزي، المصري الدولي محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، والعلاقة بينهما ليست جيدة على الإطلاق.

 

وأضافت صحيفة ذا صن البريطانية، أن المشكلة التي كانت يبين الثنائي الإفريقي، التي وقعت في بداية الموسم بين محمد صلاح وساديو ماني كانت سحابة صيف، الأمور أسوأ مما تتوقعون“.

وتابعت الصحيفة البريطانية، أن الفوعون المصري صلاح وماني لا يحبان بعضهما بعضا، العلاقة سيئة بينهما، وكلاهما يتمنى أن يرحل الآخر إلى وجهة جديدة“.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي إلى أن المنطق يقول إن إدارة ليفربول يتعين عليها التخلص من صلاح أو ماني بنهاية الموسم الجاري، كي لا تتسع رقعة الخلاف بين النجمين، ويكون لها تأثير سلبي على الفريق في الموسم المقبل.

وعلى نفس الخط تنبات الصحيفة البريطانية، أن سيكون برشلونة مهتما للغاية بالحصول على خدمات ساديو ماني، بينما بطبيعة الحال سينتظر صلاح عرضا من ريال مدريد الإسباني، وبالتالي فإن اللاعبين يمكن ألا يكونا في أنفيلد خلال الموسم الجديد، وإن كان الأقرب أن يكون أحدهما فقط خارج الريدز“.

وفي نفس السياق نفى بول غورست، مراسل موقع ليفربول ايكو المقربة من نادي الريدز ، حيث نفى مزاعم مذيع ”بي إن سبورتس“ جملة وتفصيلا.

وقال مراسل ايكو : انا لست متأكدا من أين تحصل الصحيفة على معوماتها وخاصة في هذه الشبهه، حول العلاقة بين صلاح وماني، وهو مقيم في مكان يبعد عن أنفيلد بحوالي 4 آلاف ميل، هذا أمر لا يمكن تصديقه على الإطلاق“.

والجدير بالذكر أن خلاف الذي وقع بين صلاح وماني في مباراة ليفربول وبيرنلي خلال الدور الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن غضب السنغالي الدولي من عدم تمرير صلاح الكرة له أمام المرمى.

إقرأ أيضاً

أليسون عن جائزة ذا بيست: صلاح وماني يستحقان الفوز بها ولكن ميسي من كوكب آخر

إغلاق