نتائج مباريات الدوري الألماني والدوري البرتغالي يوم الجمعة 5 يونيو

نتائج مباريات الدوري الألماني والدوري البرتغالي يوم الجمعة 5 يونيو

نقدم من خلال موقع كورة أون نتائج مباريات أمس الجمعة المواقق 5 من شهر يونيو، ضمن الخدمة اليومية التي نقدمها لزوارنا لمعرفة مشجعي كرة القدم النتائج اليومية ونتائج الفريق الذي يشجعه.

ولعبت أمس الجمعة مباراة فرايبورج وبوروسيا مونشنغلادباخ في إفتتاحية الجولة الـ 30 من منافسات الدوري الألماني الدرجة الأولي لكرة القدم.

بينما أختتمت أمس منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من الجولة الـ 25 من منافسات الدوري البرتغالي الدرجة الأولي بمباراتين.

نتائج مباريات اليوم 

وأستطاع فريق فرايبورج تحقيق فوز غالي علي نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ بهدف نظيف تمكن نيلس بيترسين من تسجيله في الدقيقة 59 من الشوط الثاني.

وأرتفع رصيد فرايبورج إلي النقطة 41 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما ظل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في المركز الرابع مؤقتا برصيد 56 نقطة، لحين إقامة المباريات المتبقية من الجولة.

وحقق بيلينينسيس فوز علي ديسبورتيفو أفيش بهدفين مقابل لا شئ سجل الهدف الأول فابيو سيزمونيك عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 11/ وسجل الهدف الثاني سيلفيستر فاريلا الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وأحتل بيلينينسيس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 29 نقطة، بينما ظل فريق ديسبورتيفو أفيش في المركز الثامن عشر “الاخير” برصيد 13 نقطة وأقترب من الهبوط إلي الدرجة الثانية في الموسم المقبل.

بينما خطف فريق سانت كلارا فوز قاتل أمام سبورتينج براجا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل أهداف سانت كلارا تياغسوا ساتنوس هدفين في الدقيقة 34 و66، وسجل الهدف الثالث كارلوس ابريليو في الدقيقة 92 ، بينما سجل أهداف براجا فرانسريجو في الدقيقة 20 من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثاني تريناكو في الدقيقة 56.

وأحتل سانت كلارا المركز الثامن برصيد 38 نقطة، بينما أستمر فريق سبورتنيج براجا في المركز الثالث برصيد 46 نقطة.

إغلاق