هل تنقذ خطط تشافي ما أفسده كومان في البارسا؟

هل تنقذ خطط تشافي ما أفسده كومان في البارسا؟

اقترب تشافي  المدير الفني  للسد القطري، من تولي القيادة الفنية لبرشلونة،  وذلك عقب إقالة  المدرب الهولندي رونالد كومان،  وذلك بعد الخسارة بهدف دون رد أمام رايو فاليكانو في الليجا.

وقالت  جريدة “سبورت” الإسبانية العالمية: ” إن تشافي سوف يتولى تدريب برشلونة وذلك في الأيام القليلة المقبلة، وسوف يحتاج إلى الوقت للتكيف مع الواقع الجديد، وسوف يكون هناك وقت للحديث عن الأسماء التي يريدها والصفقات المحتملة قريبا”.

وأضافت الجريدة : “أحد أبرز الأسماء التي يُفضلها  المدرب تشافي هيرنانديز، هو  اللاعب كينجسلي كومان  نجم بايرن ميونخ، واعترف المدرب للمقربين منه بإعجابه بالفرنسي”.

وتابعت الجريدة أيضا : ان “تشافي يُفضل طريقة (4-3-3) للعب، وعاشق جدا للأجنحة الكلاسيكية القادرة على إخلال توازن الخصم المقابل، ويتمتع كومان بالسرعة في استقبال الكرة في المساحات وهو أمر يعتبره المدرب تشافي أساسيًا”.

تشافي
تشافي

ويرتبط  اللاعب كومان بعقد مع البايرن حتى صيف 2023، وفي الوقت الحالي توقفت المفاوضات لتجديد عقده، وسوف يكون الصيف القادم آخر فرصة للنادي الألماني لجني الأموال من بيعه وسيكون من نصيبنا، لأنه يمكنه الرحيل في يونيو 2023 مجانا، إذا لم يغير رأيه.

وأشارت الجريدة أيضا، إلى أن الكاتلوني يضع أيضًا اللاعب رحيم سترلينج نجم مانشستر سيتي ضمن خياراته، والذي ينتهي عقده مع السيتيزنز في صيف 2023، وسيسعى البلوجرانا أيضا لاستعارته في الشتاء.

اقرأ ايضا

تشكيل ليفربول المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق