هيريرا يوجه رسالة تحذير ل إسبانيا

هيريرا يوجه رسالة تحذير ل إسبانيا

عبر أندير هيريرا، لاعب وسط باريس سان جيرمان، عن معرفته لماذا تلاحق الصحافة الإسبانية، زميليه داخل الفريق، نيمار جونيور وكيليان مبابي.

 

وأكد هيريرا خلال تصريحات لصحيفة ماركا “منذ تعاقدي مع نادي باريس سان جيرمان، وخلال أي وقت مرة أدلي بتصريحات ل صحفيين من إسبانيا، إلا ويتكرر الإستفام عن نيمار ومبابي، أعي هذا، وأتفهم أنهما من أحسن نجوم العالم، في نفس الوقت هو مجرد لاعب يقدم كل ما في وسعه ليظهر نجوم الفريق علي أحسن مستوياتهم”.

وتابع “أنه سعيد بمسيرته مع باريس ويشعر أنه في حالة بدنية جيدة، ويري أنه أكثر اللاعبين اشتراكاً في اللقاءات هذا العام، مستمتع بهذا، ويهتم بنفسه لتستمر مسيرته بشكل أطول، لأنه يعشق كرة القدم”.

وتحدث هيريرا عن الهزيمة ضد بايرن ميونخ في نهائي دوري الأبطال، مؤكداً “صعب جداً النظر إلى الجانب الإيجابي من تلك الخسارة، فكانت هناك مشاكل كبيرة لا يمكن تجاوزها، ال يستطيع عدم تذكر كل الفرص الضائعة خلال الشوط الأول، وصلنا في هذه الفترة لفورمة فنية وجماعية جيدة”.

وأكد “الكرة الفرنسية تتميز بالموهبة والقوة البدنية، خاصة اللاعبين لديهم أصول أفريقية”.

وأختتم “اللاعبون الذين بدأوا داخل فرنسا جيدون، وبالتبعية ستقترب فرنسا جداً من الكرة الإسبانية على مستوى البطولات، خاصة بعدما توفرت العديد من المواهب مثل مبابي وكيمبيمبي وكوندي وكامافينجا، فهم الآت بشرية”.

إقرأ أيضاً

أتلتيكو مدريد يستعد ل برشلونة ب 3 لاعبين فقط

إغلاق