‏5 عوامل ترشح حكيم زياش لتحقيق إنطلاقة قوية مع تشيلسي

‏5 عوامل ترشح حكيم زياش لتحقيق إنطلاقة قوية مع تشيلسي

مازال اللاعب المغربي “حكيم زياش” لاعب نادي أياكس أمستردام الهولندي، ينتظر الموسم المقبل، لبدء مشواره الجديد مع نادي تشيلسي الإنجليزي، وهناك عدة عوامل تمنح اللاعب التحفيز لتحقيق إنطلاقة قوية مع ناديه الجديد.

 

كما يعتبر حكيم زياش، هو ثاني لاعب مغربي، يرتدي قميص تشيلسي، بعد اللاعب” مبارك بوصوفة” الذي كان في صفوف فريق الشباب في الفترة ما بين 2001 – 2004.

1/إشادة نجم الفريق..
حيث أشاد اللاعب الإنجليزي “ماسون مونت” لاعب تشيلسي، بالمستوى الفني لزياش، وأشار بأنه لاعب جيد، و أعرب عن رغبته في التدريب معه بأسرع وقت.

2/ثقة المدرب..
حيص ضمن حكيم زياش، ثقة فرانك لامبارد المدير الفني للفريق، بعد أن علق المدرب علي صفقته بأنه لاعب مميز ورائع، و يمتلك لعب بالقدم اليسري رائعة، وأضاف بأنه دائماً ما كان يُلفت انتباهي، في دوري أبطال أوروبا مع أياكس في الموسم الماضي.

3/ ترحيب جماهيري..
قامت جماهير نادي تشيلسي، بالترحيب بصفقة حكيم زياش، علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة، كما اشادت الجماهير بالامكانيات الفنية التي يمتلكها زياش، بعد تقديمه مستوي فني رائع مع أياكس.

4/ تعويض لاعب الفريق السابق “هازارد”..
فقد أبدي “إيان رايت”، الهداف الأسبق لمنتخب إنجلترا، عن ثقته في زياش بأنه سيكون بديلاً مميزاً للبلجيكي “إيدين هازارد” لاعب تشيلسي السابق، وسيكون إضافة قوية خلال الفترة المقبلة لنادي تشيلسي.

5/ ندم نجم توتنهام..
أبدي الهولندي “رفائيل فان دير فارت”، النجم الأسبق لنادي توتنهام الإنجليزي، عن الندم ممزوج بالغضب بسبب المحاولات التي باتت بالفشل في التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش، مُضيفاً إعجابه بهذا اللاعب.

إقرأ أيضاً

أزمة لحكيم زياش بسبب فيروس كورونا

إغلاق