أهداف مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان اليوم في الرابطة التونسية المحترفة

أهداف مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان اليوم في الرابطة التونسية المحترفة

نقدم عبر موقعنا كورة أون أهداف مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان اليوم في الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الرابطة التونسية المحترفة، شاهد أهداف الصفاقسي واتحاد بن قردان في الدوري التونسي.

إقيمت مباراة نادي الصفاقسي الرياضي التونسي ونادي اتحاد بن قردان على ملعب 7 مارس، المباراة كانت بقيادة الحكم اسامة بن إسحاق.

أهداف مباراة الصفاقسي واتحاد بن قردان

 

سجل نادي الصفاقسي الهدف الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثون من زمن المباراة عن طريق اللاعب المتألق زكريا بن شاعة من خلال تسديدة صاروخية سكنت شباك نادي اتحاد بن قردان التونسي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الصفاقسي بهدف نظيف على حساب نادي اتحاد بن قردان في الرابطة التونسية المحترفة أو الدوري التونسي.

نجح اللاعب زكريا بن شاعة في تسجيل الهدف الثاني لنفسه ولفريق الصفاقسي التونسي في الدقيقة الواحدة والخمسون من زمن المباراة ويستمر تألقه خلال مباراة اليوم.

سجل اللاعب جاسم الحمدوني الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والثمانون من زمن المباراة لصالح نادي الصفاقسي.

سجل اللاعب وليد القروي في تسجيل الهدف الرابع وحسم المباراة في الدقيقة الثامنة والثمانون من زمن المباراة.

أهداف مباريات الرابطة التونسية اليوم

 

يحتل نادي الصفاقسي الرياضي التونسي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد أربعون نقطة وبفارق عشرة نقاط عن نادي الترجي التونسي متصدر جدول الترتيب، بينما يحتل نادي اتحاد بن قردان المركز السادس برصيد واحد وثلاثون نقطة.

يحتاج نادي الصفاقسي التونسي إلى حصد أكبر عدد من النقاط خلال المباريات القادمة للإقتراب من نادي الترجي متصدر جدول الترتيب.

إغلاق