أهداف مباراة الصفاقسي والنجم اليوم 30-8-2020 في الدوري التونسي

أهداف مباراة الصفاقسي والنجم اليوم 30-8-2020 في الدوري التونسي

شاهد أهداف مباراة الصفاقسي والنجم اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري التونسي، أهداف الصفاقسي والنجم في الرابطة التونسية المحترفة.

مباراة الذهاب بين نادي الصفاقسي التونسي ضد نادي النجم الساحلي التونسي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

أهداف مباراة الصفاقسي والنجم

 

يلعب نادي الصفاقسي التونسي اليوم أمام النجم بالتشكيل التالي: أيمن دحمان – محمد بن علي – عزمي غومة – محمدعلي الجويني – هاني عمامو – محمد علي الطرابلسي – كينغسلاي سوكاري – إبراهيما تانديا – أيمن الحرزي – إسلام باكير – كينغسلاي إيدوه.

يلعب نادي النجم التونسي اليوم أمام الصفاقسي بالتشكيل التالي: أيمن المثلوثي – وجدي كشريدة – مرتضى بن وناس – صالح الحرابي – نسيم خذر – محمد أمين بن عمر – أيوب عياد – داروين غونزاليس – رضوان زردوم – علي سوما و كريم العربي.

سجل نادي الصفاقسي الهدف الأول في الدقيقة السابعة عشر من زمن المباراة عن طريق اللاعب سوكاري من خلال ركلة ركنية نفذها محمد إسلام بكير وسددها برأسه في الشباك.

سجل نادي الصفاقسي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة والثلاثون من زمن المباراة عن طريق اللاعب محمد علي منصور  بعد تمريرة من بويدا موسنودا.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الصفاقسي بهدفين دون مقابل على حساب نادي النجم الساحلي في الدوري التونسي.

سجل نادي النجم الساحلي هدف تقليص الفارق بالدقيقة الخمسون عن ركلة حرة مباشرة أصطدمت باللاعب محمد عبد الله المثناني وسكنت الشباك.

إنتهت المباراة بفوز نادي الصفاقسي التونسي بهدفين مقابل هدف على حساب نادي النجم اليوم في الدوري التونسي.

أهداف مباريات الدوري التونسي اليوم

 

إقيمت مباراة الصفاقسي والنجم على ملعب الطيب المهيري معقل نادي الصفاقسي اليوم، المباراة بقيادة الحكم وسيم بن صالح.

يحتل نادي الصفاقسي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد ثلاثة وأربعون نقطة وبفارق إحدى عشر نقطة عن نادي الترجي متصدر جدول الترتيب.

يحتل نادي النجم الساحلي التونسي المركز السادس في جدول الترتيب برصيد واحد وثلاثون نقطة، يسعي النجم لتحسين موقفه في الجدول.

إغلاق