أهداف مباراة الكويت وكاظمة اليوم 13-9-2020 في كأس الأمير الكويتي

أهداف مباراة الكويت وكاظمة اليوم 13-9-2020 في كأس الأمير الكويتي

شاهد أهداف مباراة الكويت وكاظمة اليوم ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمير الكويتي، الفائز من مباراة اليوم سوف يلتقي مع الفائز من مباراة العربي واليرموك في النهائي.

إقيمت مباراة الكويت وكاظمة اليوم على ملعب صباح السالم معقل نادي الكويت الكويتي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

أهداف مباراة الكويت وكاظمة

 

هدد نادي الكويت مرمى نادي كاظمة في أكثر من فرصة خلال أول عشرون دقيقة ولكن لا خطورة حقيقية على حارس مرمى نادي كاظمة.

سجل اللاعب فيصل زايد الحربي الهدف الأول لنادي الكويت في الدقيقة الواحدة والأربعون من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي كاظمة.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الكويت بهدف نظيف على حساب نادي كاظمة اليوم في كأس الأمير الكويتي.

سجل اللاعب بندر بورسلي لاعب نادي كاظمة هدف التعادل في الدقيقة الواحدة والخمسون من زمن المباراة من تسديدة خاطفة من أمام دفاع نادي الكويت.

إنتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ليتجهه حكم المباراة إلى الوقت الإضافي لمدة ثلاثون دقيقة مقسمة على شوطين.

إنتهت الأشواط الإضافية بالتعادل أيضا ليذهب حكم المباراة إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى مباراة نهائي كأس الأمير الكويتي.

إنتهت ركلات الترجيح بفوز نادي الكويت بعد تصدي الحارس لركلة الترجيح الاخيرة لنادي كاظمة ويتأهل نادي الكويت إلى نهائي كأس الأمير الكويتي.

أهداف كأس الأمير الكويتي اليوم

 

نادي الكويت بعد تحقيقه لقب الدوري الكويتي الممتاز دوري stc الكويت على حساب نادي القادسية يبحث عن الفوز على كاظمة اليوم للتأهل للنهائي والمنافسة على اللقب الثاني هذا الموسم.

إغلاق