أهداف مباراة كاظمة واليرموك اليوم 16-9-2020 في كأس الأمير الكويتي

شاهد أهداف مباراة كاظمة واليرموك اليوم حصرياً عبر موقعنا كورة أون، ننشر أهداف كاظمة واليرموك اليوم في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع من كأس الأمير الكويتي.

إقيمت مباراة نادي كاظمة ضد نادي اليرموك على ملعب ناصر العصيمي معقل نادي اليرموك الكويتي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

أهداف مباراة كاظمة واليرموك

 

سجل اللاعب شبيب الخالدي هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عشر من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك نادي اليرموك مستغلاً تمريرة من ناصر فرج.

نجح اللاعب وليد الثورة في تسجيل الهدف الثاني لنادي كاظمة من مهارة فردية وتسديدة فشل حارس مرمى نادي اليرموك في الإمساك باكرة في الدقيقة الثانية والعشرون.

نجح اللاعب شبيب الخالدي في الحفاظ على تالقه وسجل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والخمسون عن طريق تسديدة قوية بعد تمريرة من عبد الرحمن الشرهان.

في الدقيقة الثالثة والستون سجل اللاعب هاشم عدنان هدف تقليص الفارق لنادي اليرموك من ركلة جزاء سددها في شباك كاظمة بنجاح.

إنتهت المباراة بفوز نادي كاظمة بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي اليرموك اليوم في كأس الأمير الكويتي ويتوج نادي كاظمة بالمركز الثالث في كأس الكويت.

أهداف كأس الأمير الكويتي

 

الفائز من مباراة اليوم سيحصل على ميداليات البرونز لأصحاب المركز الثالث، الجدير بالذكر أن مباراة النهائي ستلعب يوم الواحد والعشرون من شهر سبتمبر.

إغلاق