الريان يتعادل مع الخور في مبارتهما الأخيرة بالدوري القطري

الريان يتعادل مع الخور في مبارتهما الأخيرة بالدوري القطري

التقي نادي الريان مع الخور اليوم ضمن فعاليات الجولة النهائية لدوري نجوم قطر لكرة القدم للموسم الكروي 2020-2021علي ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وتمكن الفريقان من إحراز تعادلاً إيجابياً.

 

ترتيب الفريقين قبل اللقاء

ودخل الخور مباراة اليوم في الترتيب الحادي عشر قبل الأخير برصيد 16 نقطة حصل عليها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 7 مقابل الخسارة في 11 مباراة، في حين أن دخل نادي الريان الترتيب الثالث للدوري القطري برصيد 34 نقطة حصل عليها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 7 مباريات.

أحداث اللقاء

بدأت المباراة الأخيرة لكلا الفريقين خالية تماماً من أي فرص هامة لتسجيل أهدافاً، ليهدر نادي الخور هدفاً محقق في الدقيقة25 من عمر الشوط الأول من هجمة مرتدة حاول لاعبو الخور الإستفادة منها والتقدم للفريق لكن فشلت مساعي الفريق، لينتهي شوط المباراة الأول الذي شهد فرصاً ضئيلة لنادي الريان في تصويب الأهداف نحو المرمي بينما نادي الخور استمر لاعبيه في استغلال مساحات الملعب للوصول لمرمي سعود الهاجري ولكن بدون جدوي،ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته تمكن لاعب الريان فرانك كوم من التقدم للفريق بضربة رأسية سكنت شباك الخور في الدقيقة ال43،لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الريان بهدف مقابل لاشئ.

ومع بدأ شوط المباراة الثاني قام وينفرد شايفر بتبديلان لنادي الخوربخروج خالد كريب والمهندي ودخول طه وبرهامي،ليقوم لوران بلان بعد ذلك بثلاث تبديلات لنادي الريان بدخول علي فريدون ومؤمن معتصم وعبدالرحمن الحرازي بديلاً عن نايف الحضرمي،موفق عوض،فرانك كوم.واستمرت المحاولات من كلا الفريقين لإحراز الأهداف ليتمكن الخور من التعادل الإيجابي بهدف في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب سعيد براهمي،لتنتهي مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تشكيل الفريقين

أعلن لوران بلان مدرب فريق الريان القطري قائمة فريقه لتضم:
حراسة المرمي: سعود الهاجري .
خط الدفاع :محمدعلاءالدين،شجاع خليل،فرنك كوم.
خط الوسط: دامي تراوري،عبدالعزيز حاتم،موفق عوض.
وفي خط الهجوم:نايف الحضرمي،محمد جمعة،يوهان الكسندر،احمد السيد.
وضمت قائمة البدلاء:فهد يونس،عبدالرحمن الكربي،يوسف عمر،مبارك الناصر،تميم منصور.
فيما أعلن مدرب نادي الخور وينفرد شايفر قائمة فريقه النهائية لخوض مبارته أمام نادي الريان وضمت القائمة.
حراسة المرمي:علي نادر.
خط الدفاع :تامر جمال،أنس الفاضل،مصعب عبدالمجيد،عبدالله مبارك.
خط الوسط: الناجي الصادق،عبدالله المريسي،أحمد المهندي.
خط الهجوم:جاسم المريخي،خالد كريب،عبدالرحمن رجب.
وضمت قائمة الفريق الإحتياطية كلاً من :بابا جبريل،محمد الأشول،محمد الجابري،دياب طه،اسعد رياض.

يُذكر أن الفريقين التقوا قبل ذلك هذا الموسم 5 مرات إنتصر الريان في 4 مرات منها بينما تعادل الفريقان مرة واحدة ولم يتمكن الخور من الفوز علي الريان من قبل.
كان وينفرد شايفرد قد وصف مباراة اليوم مع الريان بالهامة،وأنها ستكون بمثابة إعداد قوي للفريق لخوض مباراته القادمة أمام وصيف دوري الدرجة الثانية،مشيراً إلي أن الفريق مازال أمامه فرصة للبقاء في دوري الدرجة الأولي لذلك سيسعي لاعبو الفريق لبذل قصاري جهدهم في خوض ما تبقي من الموسم الحالي.
وبمباراة اليوم وصل رصيد الخورإلي 17 نقطة في المرتبة ذاتها وكذلك حافظ الريان علي ترتيبه برصيد35 نقطة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة الريان والخور اليوم في دوري نجوم قطر

إغلاق