الهلال يخطف التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين بشق الأنفس من الاتفاق

الهلال يخطف التأهل لنصف نهائي كأس خادم الحرمين بشق الأنفس من الاتفاق

استطاع نادي الهلال أن يفوز على نظيره نادي الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وبدأ الشوط الأول بسيطرة وخطورة من نادي الاتفاق الذي سجل هدفه الأول في الدقيقة 28 عن طريق ركلة جزاء سجلها “محمد الكويكيبي” مع وجود محاولات من الهلال لخطف هدف التعادل ولكن دون طدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني وظهرت سيطرة وخطورة أكثر من لاعبي الهلال ليستطع الفريق أن يسجل هدفه الأول عن طريق “محمد الشلهوب” في الدقيقة 65 ولكن سجل الاتفاق الهدف الثاني عن طريق “جوانكا” في الدقيقة 87 ولكن عاد الهلال وسجل الهدف الثاني عن طريق “محمد جحفلي” في الدقيقة 95 لينتهي الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق لتدخل المباراة في الوقت الإضافي.

وبدأ الشوط الإضافي الأول ليسجل فريق الهلال الهدف الثالث في الدقيقة “كاريلو” في الدقيقة 105 مع وجود محاولات من لاعبي الاتفاق لخطف هدف التعادل ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الإضافي الأول بتقدم الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبدأ الشوط الإضافي الثاني بوجود محاولات خطيرة من لاعبي الفريقين لتسجيل المزيد من الأهداف ولكن تفاجئ الاتفاق بتعرض “عمر السنين” لحالة طرد في الدقيقة 112 وظل كلا الفريقين يتبادلا الهجمات حتى إنتهى اللقاء بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبهذه النتيجة يتأهل الهلال للدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين ويودع نادي الاتفاق البطولة رسميا.

إغلاق