بعد إقالته.. تعرف على ما قدمه ميدو مع الوحدة السعودي (تقرير)

بعد إقالته.. تعرف على ما قدمه ميدو مع الوحدة السعودي (تقرير)

أعلن نادي الوحدة السعودي إقالة مديره الفني أحمد حسام “ميدو“، اليوم الثلاثاء من منصبه، متوجهًا له بالشكر على الفترة التي قضاها بصفوف فريقهم دون أن يذكروا أسبابًا لقرارهم.

ولكن يبدو أن قرار نادي الوحدة بإقالة ميدو بسبب لفظ خارج كُتب عبر حسابه بموقع تويتر مساء يوم أمس الاثنين ردًا على أحد مشجعي نادي الوحدة؛ حيث دلل على ذلك أحمد حسام برده على خبر إقالته فغرد قائلاً:”شكرًا إدارة الوحدة.. شكرًا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله و توفيقه و مساندة الإدارة وإخلاص اللاعبين و الجهاز الفني و الإداري و الطبي أن أُحقق بالفريق نتائج و أداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

ميدو كان قد تولى مهمة تدريب نادي الوحدة في ديسمبر الماضي 2018؛ حيث عُيّن كمستشار فني للنادي ولكنه سيقود الفريق في لقائين حتى قدوم مدير فني للفريق هُزم في الأولى ولكن فوزه في المباراة الثانية جعله يُكمل كمدير فني للفريق بجهاز استعان فيه بالمصريين عادل مصطفى كمدرب عام ومحمود سليم كمحلل أداء حتى تمت إقالته اليوم 19 مارس.

ظهر ميدو كمدير فني للوحدة في 11 مباراة بالدوري؛ حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في مثلهما وهُزم في ثلاثة، بينما قاده في مباراتين بالكأس وفاز بهما ليقود الفريق ليحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة.

وجاءت نتائج ميدو مع الوحدة كالتالي:

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين:

الوحدة (0) VS الفيصلي (3)

الوحدة (2) VS أهلي جدة (1)

الوحدة (1) VS الفتح (0)

الوحدة (1) VS الحزم (1)

الوحدة (0) VS اتحاد جدة (2)

الرائد (1) VS الوحدة (3)

الشباب (1) VS الوحدة (0)

الوحدة (4) VS أحد (1)

الباطن (1) VS الوحدة (1)

الهلال (1) VS الوحدة (1)

الوحدة (0) VS النصر (4)

كأس ولي العهد السعودي:

العروبة (0) VS الوحدة (1)

الأهلي (1) VS الوحدة (3)

إغلاق