تعرف على المباريات المتبقية في الدوري السعودي

تعرف على المباريات المتبقية في الدوري السعودي

كتب: أنس عبد الغني

يترقب عشاق الكرة العربية المباريات المتبقية فى الدورى السعودى خاصة بعد اشتعال المنافسة بين الهلال السعودي والنصر من أجل حسم البطولة في الأسابيع القليلة المتبقية.

منافسة شرسة بين الهلال والنصر

 

وكان قد فقد الهلال صدارة الدوري السعودي اليوم الأمير محمد بن سلمان عقب خسارته من التعاون بهدفين دون رد، ضمن منافسات المسابقة المحلية.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الطرفين، وسط قوة هجومية من جانب الهلال بمدربه الجديد شاموسكا، واعتماد على الهجمات المرتدة من التعاون.

في الشوط الثاني، سجل تاوامبا الهدف الأول بالدقيقة 65، بعدما انفرد بمرمى الهلال وسط أخطاء دفاعية بالجملة من جانب لاعبي الهلال.

وبعدها بأربع دقائق فقط، أحرز هيلدون الهدف الثاني للتعاون، بعد تمريرة رائعة من تاوامبا، لينتهي اللقاء بتلك النتيجة ويصبح النصر منفردا بصدارة الدوري السعودي برصيد 64 نقطة.

المباريات المتبقية فى الدورى السعودى

فرط الهلال في الصدارة لصالح فريق النصر حيث يحتل النصر صدارة المسابقة برصيد 64 نقطة بفارق نقطة عن الهلال السعودي.

واصبح النصر قريبا من حسم الدوري السعودي حيث بتبقى جولتين له من أجل الفوز بالمسابقة ، الأولى ستكون أمام الحزم يوم 11 مايو المقبل، والثانية أمام الباطن يوم 16 من الشهر نفسه وفي حال حقق الفوز في اللقائين سيحسم البطولة رسميا.

أما الهلال فتتبقي له مباراتين في غاية الشراسة، الأولى أمام الإتفاق يوم 11 مايو القادم، والثانية أمام الشباب يوم 16 من نفس الشهر، وفي حال الفوز في اللقائين سينتظر الفريق تعثر منافسه المباشر العالمي من أجل خطف الدوري السعودي.

إغلاق