جدول ترتيب المجموعة الأولى بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021 بعد إنتهاء الجولة الثانية

جدول ترتيب المجموعة الأولى بطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021 بعد إنتهاء الجولة الثانية

بدأت مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب للشباب تحت عشرين سنة 2021، الأربعاء 23 يونيو 2021، و انتهت الخميس 24 يونيو 2021.

 

مباريات المجموعة الأولى

وخاضت منتخبات المجموعة الأولى مبارياتها، الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، بمصر، وتضم كل من منتخب ” مصر، النيجر، الجزائر، موريتانيا”.

مباراة مصر والجزائر

واجه منتخب مصر للشباب نظيره منتخب الجزائر للشباب، الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب ” استاد القاهرة الدولي”، في الساعة الرابعة مساءًا بتوقيت القاهرة “مصر”، ضمن مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات” المجموعة الأولى” لبطولة كأس العرب للشباب 2021.
ونجح منتخب مصر في الفوز على نظيره منتخب الجزائر بنتيجة هدفين نظيفين دون رد، ليرفع رصيده بجدول ترتيب المجموعة من 3 نقاط إلى 6 نقاط مستمرًا في تصدره لجدول المجموعة.

مباراة النيجر و موريتانيا

وإلتقي منتخب النيجر للشباب بنظيره منتخب موريتانيا للشباب، الأربعاء 23 يونيو 2021، على ملعب “استاد القاهرة الدولي”، في الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ” مصر”، في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ” المجموعة الأولى” لبطولة كأس العرب للشباب 2021.
وانتهت المباراة بين النيجر وموريتانيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليخرج كل فريق بنقطة في رصيد نقاطه حيث خرجوا من الجولة السابقة بدون رصيد

ترتيب المجموعة

وبذلك يصبح ترتيب المجموعة الأولى كالتالي :

منتخب مصر في المركز الأول برصيد 6 نقاط
منتخب الجزائر في المركز الثاني برصيد 3 نقاط
منتخب النيجر في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة
منتخب موريتانيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة البحرين والكويت اليوم في كأس العرب

إغلاق