محمد مسعد: جميع المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي لديها الحافز للتتويج بالبطولة

محمد  مسعد: جميع المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي لديها الحافز للتتويج بالبطولة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20سنة مؤتمرًا صحفيًا للجهاز الفني للمنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي من البطولة، للتحدث عن جاهزية المنتخبات لخوض المباريات القادمة.

 

تصريحات مساعد مدرب منتخب السعودية

وتحدث خلاله محمد مسعد ” المدرب المساعد لمنتخب السعودية للشباب” عن استعدادت منتخب السعودية لمواجهة منتخب مصر في دور نصف النهائي قائلاً أن : منتخب بلاده عازم على التتويج بلقب البطولة، وأن جميع المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي تأمل في ذلك.

وأكمل أن منتخب السعودية يستعد بشكل جيد من أجل مواجهة مصر في دور نصف النهائي لتقديم مباراة قوية تليق بالمنتخبين، حيث أن منتخب مصر من المنتخبات القوية التي تأهلت لهذا الدور وتحتاج مواجتهه مزيدًا من التركيز لضمان التأهل لدور النهائي.

وأشاد مسعد بالتزام اللاعبين بجميع تعليمات الجهاز الفني والانضباط الفني والذي كان عاملاً مؤثرًا في مباراة السنغال بدور ربع النهائي، وأكد على جاهزية اللاعبين لخوض مباراة مصر التي تتطلب التركيز والاستعداد البدني اللائق

وأضاف أن جميع المنتخبات المتأهلة لدور نصف النهائي من البطولة لديها الحافز لحصد اللقب، لذلك يسعمل الفريق على تقديم الأداء المتميز ليدعمهم بعد توفيق من الله للوصول لدور النهائي

تصريحات حارس السعودية

وقال اللاعب بلال الدواء ” حارس مرمى المنتخب السعودي للشباب” : أن اللاعبين لديهم المعنويات المرتفعة لخوض المباراة القادمة أمام مصر وأنهم سيبذلون كل مالديهم من أجل تخطى هذه المهمة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية للشباب نظيره منتخب مصر للشباب، السبت 3 يوليو 2021، على ملعب “استاد القاهرة الدولي ” في الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2021.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة منتخب السعودية ومنتخب مصر في بطولة كأس العرب للشباب

إغلاق