منتخب المغرب للشباب يودع حلم بطولة كأس العرب تحت 20 عام

منتخب المغرب للشباب يودع حلم بطولة كأس العرب تحت 20 عام

ودع المنتخب المغربي حلم الوصول إلى المباراة النهائية من بطولة كأس العرب تحت 20 عام، المُقامة حالياً في المملكة العربية السعودية، بعد أن حقق منتخب تونس الفوز برباعية نظيفة دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد من الدور نصف النهائي.

 

حيث فاجئ المنتخب التونسي الجميع، بأداء مميز و متفوق علي لاعبي المنتخب المغربي، والتمكن من إحراز الأهداف واحداً تلو الآخر، في ظل أداء مُصدم للجماهير المغربية من لاعبي المنتخب المغربي.

مشوار المنتخب المغربي في بطولة كأس العرب تحت 20 عام :-

تفوق المنتخب المغربي في دور المجموعات بالبطولة، فهو يعد المنتخب الوحيد صاحب العلامات الكاملة من مباريات دور المجموعات، حيث حقق الفوز علي المنتخبات الثلاثة، ” البحرين – مدغشقر – جيبوتي”، الذين كانوا يجاورنه بالمجموعة الثانية.

وعندما تأهل إلى دور الثامن من البطولة، يواصل إنتصاراته في البطولة العربية، ويحقق الفوز علي نظيره المنتخب الليبي، بضربات الترجيح بنتيجة 9-8، ليتواجه مع المنتخب التونسي، الذي يحبط محاولاته بالفشل في الوصول إلى المباراة النهائية من البطولة العربية.

ومن جانبه يتواجه المنتخب التونسي مع المنتخب الفائز من مباراة منتخب مصر ومنتخب السينغال، في المباراة النهائية للبطولة العربية.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة إنييمبا وحوريا الكونفدرالية الإفريقية

إغلاق